مؤسسة مؤ سسة الدحلة للتراث الشعبي في جنين تكرم رئيس الجامعة العربية الأمريكية

10:51 ص غير مصنف

كرمت مؤسسة الدحلة للتراث الشعبي في جنين أمس،  د. عدلي صالح رئيس الجامعة العربية الأمريكية وذك خلال زيارة قامت بها المؤسسة إلى الجامعة، بحضور الدكتور ناصر حمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وفتحي اعمور مدير دائرة العلاقات الدلولية والعامة في الجامعة، وأحمد الدحلة مدير المؤسسة ومحمد الدحلة  رئيس جمعية القدس للتعاون في جنين و عبد القادر فريحات ممثل حركة فتح في بلدة اليامون.

وفي سياق الزيارة  قال د. عدلي صالح ” أرحب بكم في رحاب الجامعة العربية الأمريكية وأشكركم على هذه اللفته الكريمة والتي من شأنها أن تعزز التعاون  بين الجامعة والمؤسسات المحلية في جميع المجالات”.

وأشار  د.  صالح  إلى أن إعادة بناء مؤسسات  السلطة وتطبيق القانون ساهم في تحسين المسيرة التعليمية واستمراريتها  في الوطن و داخل الجامعة”.

بدوره قال عبد القادر فريحات ممثل حركة فتح في بلدة اليامون ” في ظل سيادة القانون تكون تسير الأمور نحو الأفضل بشكل مستمر،  ونحن كأبناء لحركة فتح سنبقى حامين  وداعمين  لمشروع الرئيس محمود عباس و رئيس الوزراء د. سلام فياض  الهادف إلى بناء دولة المؤسسات وعاصمتها القدس الشريف”.

وأضاف فريحات، إن الجامعة العربية الأمريكية فخر لنا كفلسطينيين  و كأبناء لمدينة جنين. مشيرا إلى أن خريجي الجامعة من أكفئ الخريجين في جامعات الوطن.

وفي نهاية الزيارة سلم أحمد الدحلة مدير مؤسسة الدحلة للتراث الشعبي   لوحة فنية من النحاس المنقوش تكريما له على جهوده  المبذولة في انجاح العملية التعليمية في الجامعة وفي محافظة جنين بشكل عام.

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.