عساف يهاجم شلح ويدعوه إلى تغليب المصلحة الوطنية

10:57 ص غير مصنف

رام الله- معا- قال احمد عساف المتحدث باسم حركة فتح “إن ذكرى استشهاد قائد عظيم مثل فتحي الشقاقي يجب أن تكون مناسبة للوحدة الوطنية لا ان تتحول الى منبر للردح واثبات الولاءات واظهار الارتباطات على حساب الوحدة الوطنية الفلسطينية والتشكيك بشرعية التمثيل الفلسطيني”.

وأضاف عساف في تصريح صحافي تلقت “معا” نسخة عنه، “لقد تفاجأنا بالمستوى الذي وصل اليه شلح في خطابة ودرجة تبعيته وارتهانه لاطراف خارجية وهذا ما يهدد القضية الفلسطينية بالتصفية، ونقول لشلح: إن الكثير من العرب والعجم حاولوا خطف القرار الفلسطيني، الا ان فتح ومنذ الشهيد ياسر عرفات مؤسس الثورة الفلسطينية وصولا الى عهد الرئيس ابو مازن حافظت وستبقى على اهم انجاز فلسطيني مهما تكالبت وتأمرت كل القوى الداخلية والخارجية”.

ودعا شلح إلى أن “يغلّب المصلحة الوطنية الفلسطينية (..) وأن يكون عامل بناء لا معول هدم”، كما وجه قوله لمن يقف خلفه (شلح) “ان السيد الرئيس محمود عباس مؤتمن على الثوابت الفلسطينية وعلى الحلم الفلسطيني بالتحرر والخلاص من الاحتلال وعلى القرار الفلسطيني ليبقى مستقلا، مسلحا بكل الشرعيات ومفوضا بذلك من قبل الشعب الفلسطيني الذي انتخبه رئيسا له ومن منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح- ومن تاريخ شخصي ومواقف وطنيه مشرفة نفخر جميعا بها”.

واعرب عساف عن خيبة امله “لان شجاعة شلح قد خانته عندما خذل ابناء سرايا القدس الذين استنجدوا به وبغيره بسبب ما يتعرضون له من قمع في قطاع غزة واعتقال ولمنعهم من المقاومة بالقوة على ايدي حماس”.
نقلا عن وكالة معا الاخبارية

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.