الاسرى الفلسطينين ما بين الحرمان والمعاناه

1:03 م غير مصنف

الخليل- معا- ناشد مدير نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل المؤسسات الحقوقية والرسمية والصليب الاحمر الدولي التدخل لوضع حد لمعاناة أسرى معتقل عتصيون، وطالب الصليب الأحمر بزيارته للاطلاع على الظروف المأساوية التي يعيشها الاسرى هناك.

وافادت محامية نادي الاسير الفلسطيني الاستاذة جاكلين فرارجة ان معتقل عصيون لا يصلح لأن يكون مأوى لأي كائن حي، فالقسم يضم 16غرفة وكل غرفة تتسع لـ12 أسيرا ويشكو الأسرى من انعدام النظافة في معسكر عتصيون حيث يفتقر لمواد التنظيف اللازمة سواء لغسل الملابس أو غسل الجسم أو تنظيف الغرف أو المراحيض. فالوضع الصحي متردّ والعناية الصحية معدومة.

وافاد محامي نادي الاسير ان أسرى عصيون منذ عشرة ايام لايتناولون سوى الخبز والماء فالطعام المقدم لهم سيء جدا كمّاً ونوعا فالكمية قليلة جدا حيث أن علبة اللبنة تقدم لستة أسرى وربطة واحدة من الخبز المقطع تقدم لاثني عشر أسيراً، ولا يتم إحضار الطعام في موعده بل يتأخر عدة ساعات كذلك لا يقدم الطعام ولا الشاي الساخن.

وطالب القاضي جمال شديد قاضي محكمة الصلح في الخليل والمعتقل منذ تاريخ 30-9-2010م الصليب الاحمر بزيارتهم بالسرعة الممكنة لكشف ما يتعرضون له من اذلال في معتقل عتصيون.

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.