“الحركي للصحفيين” بشرق غزة يهنئ مجلس إدارة نادي الزيتون الجديد

66fe7b72-925a-4045-ae88-4039b380fd44

 

غزة  / قام وفد المكتب الحركي الفرعي للصحفيين بإقليم شرق غزة، اليوم الأحد، بزيارة إلى نادي الزيتون الرياضي قدم خلالها التهاني بانتخاب مجلس ادارة النادي الجديد لدورة 2019-2023.

 

وضم الوفد عاهد فروانة القائم بأعمال أمين سر المكتب الحركي المركزي، والزميل سامح الجدي أمين سر المكتب الحركي الفرعي بإقليم شرق غزة، والزميل لؤي الغول أمين سر المكتب الحركي الفرعي بإقليم غرب غزة، والزميل جلال نشوان أمين سر المكتب الحركي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، والاخوة في المكتب الحركي الفرعي بشير الجرو وماهر العفيفي، حيث كان في استقبال الوفد رئيس النادي الأستاذ علاء بدوان واعضاء مجلس الإدارة.

 

وهنأ فروانة مجلس إدارة النادي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في قيادة سفينة حي الزيتون نحو تحقيق الإنجازات على الصعيد الرياضي والاجتماعي والثقافي.

 

وأضاف فروانة أن نادي الزيتون الرياضي قلعة رياضية ووطنية وصاحب تاريخ رياضي كبير، ويستحق أن يكون في مكانة تليق بتاريخه وإسهاماته الهامة. مؤكداً أن كافة إمكانيات المكتب الحركي للصحفيين تحت تصرف النادي، الذي يفتح أبوابه مشرعة لكل أبناء الشعب الفلسطيني.

 

بدوره شكر الأستاذ علاء بدوان المكتب الحركي للصحفيين على تلك الزيارة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الإعلام والصحافة في نقل الحقيقة.

 

وأكد بدوان أن نادي الزيتون الرياضي يطمح للتعاون مع كافة مكونات شعبنا لتحقيق رسالة النادي، معبراً عن استعداد النادي للتنسيق مع المكتب الحركي للصحفيين لتحقيق وأهداف رؤية  النادي.

 

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع المكتب الحركي للصحفيين لإدارة النادي.

Be Sociable, Share!

You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, or create a trackback from your own site.

لا يوجد تعليقات بعد, كن الاول لتقول شيء


إترك رد

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash