فريق الحنّون الإعلامي ينظم يوم تثقيفي حول القضية الفلسطينية بعنوان ” لحن العودة فلسطين توحدنا ” – بالصور

sjehrjsd

غزة / مراسلتنا / أماني الزويدي  / نظم فريق الحنّون الإعلامي اليوم الأربعاء  محاضرة  توعوية حول القضية الفلسطينية وتداعياتها في مدرسة حمد بن خليفة الثانوية للبنات في شمال قطاع غزة بعنوان ” لحن العودة فلسطين توحدنا ” بحضور وزارة التربية والتعليم العالي ومديرة المدرسة

 

وقال أ. محمد الشريف ” مدير فريق الحنَون الإعلامي ” إننا اليوم أطلقنا أولى فعاليات الاسبوع التثقيفي حول القضية الفلسطينية في مدرسة حمد وستستمر اللقاءات في عدة مدارس وجامعات مختلفة في الأيام القادمة .

 

وأكد ” الشريف ” أن هذا الاسبوع سيتناول العديد من المحاضرات التوعوية في القضية الفلسطينية  منذ نشأة القضية الفلسطينية الي الوقت الحاضر .

 

وأشار ” الشريف ” أن الطلاب والطالبات في الوقت الحاضر بحاجة ماسة الي المحاضرات التي توعي الدور الفلسطيني بعيدا عن الأحزاب السياسية وتوعيتهم حول كيفية إيصال الرسائل من الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول قضيتهم الي المجتمعات الغربية والي العالم الخارجي .

 

 

وقدم  “محمد الشريف ” الشكر  الي الاتحاد العام للمراكز الثقافية  التي ساندت الفريق في إنجاح هذه الفعالية وإلي مدرسة حمد بن خليفة التي استضافت الفريق لإقامة الفعالية وإلى التربية والتعليم العالي .

uwyerj sjehrjsd sjdhfjssssssse nbnbvxcd ksjdfk alskdaw

 

Be Sociable, Share!

You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, or create a trackback from your own site.

لا يوجد تعليقات بعد, كن الاول لتقول شيء


إترك رد

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash