عائلة الشريف في القطاع والداخل والخارج توحد صفوفها

alasdqwqw

غزة – مراسلنا – محمد الشريف - وحدت عائلة الشريف في قطاع غزة يوم امس كافة صفوفها الداخلية ودعت كافة افراد العائلة بالتوحد والانضمام  الي اللجنة التي اطلقتها بعنوان  “لجنة الام المركزية “

 

 

وقال أ. “زكريا الشريف “عضو اللجنة المبادرة ” ان هذا المبادرة  التي اطلقت هي عبادة عن توحيد وتعارف العائلة في داخل القطاع وفي الوطن والشتات، مبينا ان هذه المبادرة ستعمل على تعارف افراد هذا العائلة ببعضهم  وتوفير  العديد من الاحتياجات  لهم حتي تعمل على تماسك والترابط العائلة .

 

 

 

واكد ” زكريا “  ان الصعوبات التي وجهت هذه المبادرة  هي تواجد لجنة من الشباب اطلقت قبل  15 سنة وتوقفت عن العمل بسبب عدم استطاعتها التواصل ونحن اليوم نكمل المشوار في تأسيس لجنة الأم المركزية  التي تعمل على توحيد صفوف وتعارف  العائلة  في احزانها وافراحها .

 

 

واشار ” زكريا “   ان القضية الاساسية التي وجدناها هي ان الجيل الصاعد لا يعرف بعضه البعض   في غزة التي واجهت العائلات الكبيرة هي عدم تعارفهم على بعضهم البعض ولذلك اطلقنا هذا الحملات حتي نعمل على توحيد هذا العائلة في الوطن والشتات .

 

 

 

واوضح زكريا ان ابرز اهداف هذه الحملة هو تمسك وترابط أفراد هذه  العائلة مع بعضها البعض في الداخل والخارج وبناء لجنة الام المركزية التي ستكون في مكان الحاضنة للعائلة في الوطن والشتات لتكون كيد وحده .

 

 

وأضاف   ” زكريا ” ان الفعاليات التي تطلقها المبادرة هي اطلاق  الرحلة التي الترفيهية والعديد من الزيارات داخل العائلة والتواصل مع افرادها في الخارج،  وكذلك تسعي الي  تأسيس فريق كرة قدم وكرة سلة  ولكن الاهم في هذه المبادرة هي  تأسيس  فرق من المحامين كي يكون هنالك الصوت القانوني للحملة المطلقة . والي لجنة الام في المستقبل التي يتكون الاساسي  للعائلة .

 

 

ودعا “  زكريا الشريف “  كل افراد العائلة بالانتظام الي هذا الحملة التي اطلقناها حتي نوحد صفوفنا في الدخل و الخارج وكما اوجه رسالة الي اصحاب القرار في العائلة في الوقوف معنا حتي نصل الي حماية الجيل الصاعد وتوفير لهم العديد  من الاحتياجتهم

Be Sociable, Share!

You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, or create a trackback from your own site.

لا يوجد تعليقات بعد, كن الاول لتقول شيء


إترك رد

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash