في ذكرى النكبة جامعة فلسطين تنظم فعالية تضامنية مع الاسرى.

masdasdawadf

غزة – مراسلتنا – اسلام طه

نظمت جامعة فلسطين فرع خانيونس صباح يوم السبت فعالية تضامنا مع اسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي وجاءت هذه الفعالية لأحياء ذكرى النكبة بحضور كبير من المؤسسات المستقلة والحكومية ورؤساء الجامعات والعاملين فيها لتستمر هذه الفعاليات لمدة ثلاثة أيام.

 

كما انها افتتحت معرضا للتراث الفلسطيني ليحتوي على كل ما يرمز الى اصيل الشعب الفلسطيني العريق من أزياء فلسطينية مطرزه وغيرها.

وجاءت كلمة المهندس “عماد الاغا ” “رئيس مجلس الإدارة ” في جامعة فلسطين بان هناك ربط مهم لطلابنا في جامعة فلسطين الذين هم قادة المستقبل ولربطهم في قضايانا وهناك اهتمام كبير لقضية الاسرى من كافة قطاعات شعبنا الفلسطيني فهذه الاحتفالات في جامعتنا تعكس الاهتمام الكبير والمشاركة من الجامعة وطلابها بقضية الاسري كما انها تتزامن بالتأكيد على حق شعبنا في العودة وانه حق مقدس هذه المفاهيم التي ترسخها الجامعة في عقول طلبتها.

 

واكد “الاغا” في رسالته لأسرانا البواسل بان جميع الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه معهم قلبا وقالبا وانهم من قدموا للقضية الفلسطينية ومن اجل فلسطين وان لدينا ايمان عميق بان التحرير والانتصار قادم.

 

ومن جانب اخر قال د. “محمود العجرمي ” “نائب رئيس مجلس الإدارة “في جامعة فلسطين بان جامعتنا اليوم تحتفل تضامنا مع اسرانا في سجون الاحتلال لرفع هذه الراية عاليا امام صمود هؤلاء الابطال التي يضحون في ربيع عمرهم من اجل ان نحيا وكذلك انها مناسبة للتذكير لما جرى عام 1948 والشتات الفلسطيني الذي كان نتاجا لبناء دوله للمستوطنين وكذلك التآمر العربي للنظام الرسمي على الحقوق الفلسطينية.

 

ووجه “العجرمي” رسالته للأسرى باننا معهم وأننا ندعمهم بقلوبنا وارواحنا وان حريتهم دين على شعبهم وعلى مقاومتنا الباسلة.

Be Sociable, Share!

ضمن تصنيف اهم الاخبار | لا تعليقات »

أضف تعليق:




*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash