ابو قاسم تحلق نحو الإبداع في الخدمات الصحية في غزة

1:22 م اهم الاخبار

iasjdjams

غزة – مراسلنا – محمد الشريف 

بعد سنوات من البناء والبحث والعمل الجاد، بدأت حنان أبو قاسم في تحقيق أول حلم لها من الإنجاز بحصولها على المرتبة الأولى في المؤتمر الدولي لإدارة الكوارث في العالم في تركيا، وحصولها على دعم لافتتاح مؤسسة صحية متخصصة بالإسعاف والطوارئ في قطاع غزة.

 

وتؤكد ابو قاسم أن الفرصة جاءت بعد دعوتها ومشاركتها في عدة مؤتمرات كانت بدايتها في المملكة الاردنية الهاشمية لحضور مؤتمر الاسعاف والطوارئ خلال شهر ديسمبر في العام المنصرم، وعليه وجهت دعوة لحضور مؤتمر ادارة الازمات ودورها في تخفيف الالم في العالم بمشاركة دول اجنبية وعربية.

 

وتلفت ابو قاسم انها كانت الفلسطينية الوحيدة خلال هذه المؤتمرات التي كانت تمثل معاناة شعبها وما تعرض له خلال الفترات والحروب السابقة، وتشير إلى أنها رفضت عروض للعمل في المؤسسات الخارجية وأصرت على العودة إلى قطاع غزة لإنجاز ما بدأت به فعليا في مساعدة ابناء شعبها وتقديم الرعاية الصحية لهم خاصة في فترات الازمات والاحداث الصعبة.

وكشفت ابو قاسم أن اهداف المؤسسة الصحية التي سيتم افتتاحها في القطاع  تحتوي على العديد من الجوانب الصحية والترفيهية  والدعم النفسي والمعنوي والفنية لتخفيف من أعباء الحياة على ابناء الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.

 

وتضيف حنان ابو قاسم في نهاية حديثها ان ما تقوم به هو البداية لحلم تسعى اليه في تقديم الخدمة الصحية بعد الانطلاقة من البقعة الصغيرة المحاصرة في غزة إلى تقديم الخدمة لجميع ابناء الوطن العربي وحمايتهم من الحروب والازمات المتكررة عليهم

 

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.