فور شباب تشرع بتنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية

1

غزة – مراسلتنا – فيروز البياري

انطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية اتجاه المجتمع، نفذت منظمة فور شباب العالمية مكتب فلسطين مشروع الحقيبة المدرسية للعام الخامس على التوالي, حيث تم توزيع أكثر من 200 حقيبة مدرسية تحتوي على القرطاسية على طلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية والإعدادية في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة.

ويأتي هذا المشروع ضمن أنشطة البرنامج الإنساني الذي تستهدف المنظمة من خلاله خدمة ومساعدة فئات المجتمع المحتاجة وذوي الدخل المحدود، والعمل على توفير الاحتياجات الأساسية لهم.

وبدوره، قال مدير مكتب المنظمة في فلسطين الأستاذ أشرف أبو دية “أن المشروع جاء تلبيةً لاحتياجات أطفال غزة من ذوي الأسر المحتاجة وذات الدخل المنخفض في ظل الأوضاع الاقتصادية بالغه الصعوبة التي نعيشها”، مؤكداً أهمية تظافر وتعاون كافة الجهات في خدمة الفئات الفقيرة والمهمشة في القطاع لتخفيف من أعبائها في ظل تواصل الحصار الصهيوني وارتفاع معدلات البطالة في اوساط المجتمع الفلسطيني.

وأضاف أن توفير الحقائب المدرسية لأطفال هذه الفئات يضمن لهؤلاء الطلاب استمرارية العملية التعليمية في القطاع والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور، موضحاً بأن الحقيبة ساهمت في منح هؤلاء الأطفال السعادة لبدء العام الدراسي

3 4

 

 

 

 

 

 

Be Sociable, Share!

ضمن تصنيف اهم الاخبار | لا تعليقات »

أضف تعليق:




*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash