الاعتداءات المتواصلة بحق المدرسين بجامعة الاقصى -بالصور والفيديو

7af66dca-ed02-4c79-b5a9-d45e02b718eaغزة- مراسلتنا – فيروز البياري

اكد الدكتور محمد عودة خلال اتصال اجري معه عن ” همجية ” الاجهزة الامنية التابعة لوزارة الداخلية فى غزة واعتداءها على طاقم المكتب الحركي داخل جامعة الاقصى حيث انتهجت حركة حماس اساليب القوة والاستقواء واستمرار الاجراءات التعسفية على الكادر التعليمي داخل الجامعة .

واشار ابو عودة الى ان القرارات الصادرة من وكيل وزارة التربية والتعليم في غزة قرارات غير شرعية وغير قانونية لايحق لهم اصداراها وتنفيذها وذلك لسبب عدم اعطاء الوكيل الأحقية باستخدامها لذلك هي غير معترف فيها على الصعيد التعليمي .

وفي السياق ذاته اوضح عضو المكتب الحركي للعاملين داخل جامعة الاقصى عن تعرضه للشتم والضرب والاهانة من قبل الاجهزة الامنية .

وقال دخلت اليوم برفقة الزملاء الى الجامعة ففوجئت بالأمن يمنعني بالقوة وقاموا بالاعتداء علي بالضرب ومن ثم تطور الامور الى ان وصلت بالاشتباك بالايادي بين امن الجامعة والاجهزة الامنية.

ومن جانبها نفت وزارة الداخلية في غرة وجود أى اعتداء من الأجهزة الأمنية على بعض موظفي جامعة الأقصى وتؤكد أن لا وجود للواقعة من الأساس.

وفى سياق متصل أدانت وزارة التربية والتعليم العالي اعتداء أجهزة الأمن بغزة على المهندس إياد خلف، وإخراجه من مكان عمله بجامعة الأقصى بالقوة وتهديد زملائه الذين ساندوه.

YouTube Preview Image

 

 

 

Be Sociable, Share!

You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, or create a trackback from your own site.

لا يوجد تعليقات بعد, كن الاول لتقول شيء


إترك رد

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash