223

غزة – مراسلنا – محمد الشريف 

نظم بنك فلسطين سلسلة من الافطارات الرمضانية على شرف مئات الأطفال الأيتام في عدد من محافظات الضفة والقطاع. حيث تم تنظيم ثلاثة إفطارات رمضانية بمشاركة الموظفين والأيتام في مدن قطاع غزة، والتي توزعت على منطقة شمال غزة وجنوبها ووسطها، فيما تم تنظيم ثلاثة أخرى في مدن الضفة مقسمة كذلك على ثلاث مناطق في الشمال ووسط الضفة وجنوب الضفة.

 

وجرى تنظيم هذه الافطارات بالتعاون والشراكة مع عدد من المؤسسات الخيرية وجمعيات ودور رعاية الأيتام، وبمشاركة مؤسسات المجتمع المحلي ووجهاء المناطق والشخصيات الاعتبارية، وبحضور عدد من المسؤولين وموظفي بنك فلسطين وإدارته.

 

ويأتي تنظيم الافطارات للعام الخامس على التوالي انطلاقا رؤية البنك للوقوف الى جانب الأطفال الأيتام ورسم الابتسامة على وجوههم، وانطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية التي يتحملها البنك تجاه المجتمع الفلسطيني، كما يعد تكريساً لدور البنك وتأكيداً على التزامه تجاه جميع أبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، وشريحة الأيتام بشكل خاص، حيث صاحب هذه الافطارات فعاليات فنية وثقافية وترفيهية متميزة.

 

وعبر الأطفال المشاركين عن سعادتهم وسرورهم بإقامة البنك لهذه الفعاليات والتي شعروا من خلالها بالألفة والجو الأسري الذي طغى مع موظفي بنك فلسطين.

 

ومن الجدير ذكره بأن بنك فلسطين قدم دعمه لعدد من مشاريع رعاية الأيتام التي نفذت سابقاً ويتم تنفيذها حالياً من بينها رعاية مشروع “مستقبلي” لتقديم الرعاية الصحية للأطفال الأيتام بين العام 2008 – 2011، بالإضافة الى دعم مشروع “وجد” لرعاية ايتام عدوان عام 2014 بالتعاون مع صندوق الحاج هاشم عطا الشوا للوقف الخيري بقيمة 5 مليون دولار من خلال مؤسسة التعاون، بالإضافة الى مشاريع أخرى للأيتام، وغيرها من الفعاليات والمشاريع الحيوية للأطفال الأيتام.

 

Be Sociable, Share!
أضف تعليقك
أسمك:
ايميلك:
موقعك:
تعليقات:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash