البطش : الاعلام الفلسطيني وُجد من اجل تحرير فلسطين

10:15 م غير مصنف

11015879_831322800276395_817828191_n

غزة – مراسلنا – محمد الشريف

 في لقاء حول الخطاب الاعلامي الوطني الفلسطيني اتجاه المحتل الاسرائيلي” مع خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الاسلامي .

وتحدث البطش في حديثه عن اهمية الخطاب الوطني الفلسطيني اتجاه القضايا الفلسطينية ودوره الفعال في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي من خلال كشف اكاذيب وخداع الدعاية الاسرائيلي المشوهة اتجاه العالم ..

واضاف البطش ان الاعلام الفلسطيني استطاع ان يثبت نفسه في الميدان ويحقق انتصارات عظيمة لم تحققها الصراع العسكري على ارض المعركة .. كما لعب دوراً كبيراً في التعبير عن نفسه وعن عدالة القضية للشعب الفلسطيني .

ومن جهة اخرى أوضح خالد البطش ان الاعلام الفلسطيني فشل فشلا ذريعا في معالجة الانقسام الداخلي وفي نقل حقيقة الاخبار بين هذا الحزب او ذاك.

وقال البطش في حديثه مع  ”مراسلنا “: “ان بعض وكلات الانباء الفلسطينية والمواقع الالكترونية للأسف لعبت دور الغليان في توسيع دائرة الانقسام من خلال نشر الاخبار دون التحقق او فلترة للمواد الصحفية مع عدم الالتزام بالقواعد المهنية “.

وطالب البطش الى ضرورة ابراز الخطاب الفلسطيني الموحد وايجاد الجسور لتجاوز الازمات في الداخل الفلسطيني  .. موضحا اهمية تقديم المصلحة العامة على الخاصة وتقديم فلسطين على الأحزب .. قائلاً : “فلسطين اكبر من الجميع”.

 

 

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.