موعد مباراة الاهلى والترجي اليوم السبت 16-9-2017 والقنوات الناقلة

يبدو موعد مباراة الاهلى اليوم هام لجماهير الفريقين في لقاء عربي يجمع بينهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويخوض النادي الأهلي هذه المباراة وهو يسعى بالفوز حتى لاتصعب الأمور في مباراة العودة، ويسعى حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بالدفع بأقوى الأوراق في المناطق الدفاعية والهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة أمام الفريق التونسي، ويسعى أيضا فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي بوضع تشكيل قوي خصوصا في منطقة الدفاع لتحصين مرماه خصوصا أن مباراة الذهاب داخل مصر، وينتظر عشاق ومتابعي البطولة الأفريقية في مصر وتونس هذه المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت

موعد مباراة الاهلى والترجي

يخوض النادي الأهلي هذه المباراة بعد تأهله إلى ربع النهائي بعد فوزه على القطن الكاميروني في المباراة الأخيرة التي كانت يوم 8 يوليو الماضي والتي تم حسمها من قبل النادي الأحمر بنتيجة 3-1 ليكون الرصيد النهائي للفريق الأحمر 11 نقطة ليتأهل إلى الدور الثمانية وذلك بعد تخطي الوداد وتعادله سلبيا مع زاناكو.

مازال الفريق الأحمر يواصل أداء التمرينات استعدادا لهذا اللقاء، ومن المقرر أن ينتهي الفريق من التدريبات مساء غدا الجمعة وذلك لإعلان القائمة قبل اللقاء بـ 24 ساعة على الأقل.

ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق التونسي إلى مدينة الإسكندرية مباشرة، وذلك اليوم الخميس 14 سبتمبر كما وضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

ميعاد مباراة الاهلى اليوم، حيث يسعى كل فريق بالدفع بأقوى تشكيل لضمان الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجمهور، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تشكيل كل فريق قبل المباراة بقليل بقرار من كل مدير فني.

يذكر أن هناك مباراتان مؤجلتان للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة والرجاء وذلك بسبب المشاركة في البطولة الأفريقية، كما أن مباراة الاهلى والترجى التونسي ستكون يوم 23 سبتمبر من الشهر الجاري داخل الديار الخضراء، ثم بعدها يستكمل الأهلي مسيرته في الدوري المصري.

ماتش الاهلى اليوم ، يواصل الفريقان أداء التمرينات بعد وصول بعثة الفريق التونسي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية ونحن في انتظار إعلان تشكيل الفريقين الخاص بهذه المباراة خلال الساعات القادمة من قبل كل مدير فني وسط انتظار أكثر من 60 ألف مشجع أهلاوي سيكونون في مدرجات برج العرب.

بعد الإعلان عن قائمة الفريق الأحمر، يستقر الفريقان الآن داخل معسكر برج العرب استعدادا للمباراة التي يتبقى عليها ساعات قليلة وتنطلق وسط حماس وترقب شديد من جماهير القلعة الحمراء التي ستتوافد صباح اليوم متجهة إلى الملعب، تابعونا للحصول على آخر التحديثات ونشر مباراة الاهلى اليوم الساعة كام .

 

المصدر : موقع موجز مصر

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash