سعر الدولار اليوم الاثنين 24-7-2017 فى البنوك والسوق السوداء

ننقل لكم سعر الدولار اليوم الاثنين عبر موقعنا موجز مصر فى البنوك والسوق السوداء عصر اليوم، انخفض أسعار الدولار اليوم مع عودة البنوك للعمل بعد إجازة مصرفية وهو الأمر الذى يجعل حركة الدولار مقابل الجنيه المصري قابلة للتحرك.

وينشر لكم موقع موجز مصر اسعار الدولار اليوم الاثنين فى السوق السوداء 17.95 للشراء و18.00 جنيه للبيع، كان سعر الدولار قد تراجع بشكل طفيف، وتسير حركة الدولار هذه المرة بشكل متوازن بين الهبوط والإرتفاع التدريجي فى كل البنوك.

كان البنك المركزي قد طرح أذون خزانة بقيمة 13 مليار جنيه وبلغت قيمة العطاء الأول لأذون خزانة لأجل 91 يوم، 6.2 مليار جنيه بفائدة 21.9% وتم تغطيته 3.3 مرة وأذون بقيمة 6.7 مليار جنيه، وتوقع إقتصاديون أن تصل قيمة العجز فى الموازنة إلى 322 مليار جنيه مع تمويله عن طريق البنك المركزي لأذون وسندات خزانة وأدوات الدين الحكومية نيابة عن وزارة المالية.

كان وزير الصناعة والتجارة، طارق قابيل قد أكد أن حجم التمويل المقدم من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بلغ ستة مليارات جنيه العام الماضي مؤكدا أن هناك خريطة استثمارية صناعية سيتم عرضها وطرحها بنهاية أغسطس القادم مؤكدا أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ستتركز فى الصعيد.

يدخل سعر الدولار اليوم فى مصر  وسط حالة من التحرك النوعي، كانت أسعار الدولار قد تراجعت إلي ما دون 18 جنيه للشراء بقليل الأسبوع الماضي، وحقق مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري.

تابع الموضوع عبر موجز مصر

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash