موعد مباراة الاهلى القادمة فى الدورى المصرى 2017

مباراة الاهلى القادمة ، يسرنا عشاق المارد الاحمر ، ان ننشر لكم اليوم موعد مباراة الاهلى القادمة فى الدورى المصرى العام، حيث نأتى لكم فى ميعاد ماتش الاهلى امام فريق النصر للتعدين فى واحدة من اقوى مباريات الدورى المصرى ، نظرا لصعوبة المنافس الذى يبحث عن طوق النجاة من الهبوط، فضلا عن تحقيق فوز النصر للتعدين على الاتحاد السكندرى الجولة الماضية.

موعد مباراة الاهلى والنصر للتعدين فى الدورى ، سوف تكون واحدة من اصعب المباريات على المارد الاحمر، وذلك لتركيز النصر للتعدين على تحقيق نقطة ايجابيةة او خطف ال3 نقاط ، وهو الملاذ الاخير للنصر للتعدين خوفا من الهبوط.

على جانب اخر قبل مباراة الاهلى والنصر للتعدين ، فقد اجريت قرعة بطولة دورى ابطال العرب بنسختها الجديدة، وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن البطولة العربية لكرة القدم التي تقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل، تعد فرصة جيدة لعودة البطولات والتجمعات العربية مرة أخرى، لافتًا إلى أن البطولة المقبلة ستكون هامة للغاية للمجتمع العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص.

مصدر الخبر ومعرفة موعد مباراة الاهلى فى الدورى عبر موقع Mogaz Masr

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash