جدول ترتيب الدورى المصرى 2017 بعد فوز بتروجيت على المقاصة

 ترتيب الدورى المصرى 2017 صورة موقع موجز مصر ، بعد خسارة نادى مصر المقاصة اليوم امام فريق بتروجيت فى الجولة رقم 28 من بطولة الدورى العام ،، حيث خسر مصر المقاصة بنتيجة 1-0 من بتروجيت في مباراة الجولة الـ288 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

ترتيب الدورى المصرى  2017، وبذلك قد ابتعد المقاصة نسبيا عن المنفسة على الحصول على اللق، وأكد المدير الفني لنادي مصر المقاصة ، الكابتن ايهاب جلال أن الأمل بالنسبة له مازال موجود فيما يخص المنافسة او تحقيق امر مميز في الدوري رغم اتساع الفارق مع النادى الاهلى المتصدر.

واوضح ايهاب جلال ، في تصريحات تليفزيونية، ان اللاعبون قدموا ما عليهم في المباراة، ما حدث امر وارد في كرة القدم، سنكمل مشوارنا، وبالطبع الخسارة تؤثر على مشوارنا، الفارق اتسع بشكل أكبر مع الأهلي، لكن لم نفقد الأمل.

واختتم حديثة قائلا، الموسم المقبل سوف نلعب في دورى ابطال افريقيا ، وبالتالي لا اجد مبرر لتركي الفريق، ولا يمكن غلق هواتف اللاعبين فيما يخص المفاوضات، لكن اطالبهم بالتركيز.

https://www.mogazmasr.com/sports-news/44922/جدول-ترتيب-الدورى-المصرى-2017-2

 

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash