أكتوبر
28
في 28-10-2010
تحت تصنيف (غير مصنف) بواسطة moeen
    664 مشاهده

سعودي يعلن عن زواجه الثاني أثناء حفل تقاعده
الطماطم تتسبب بطلاق سعودية على مرأى من الجيران

لم تكن زوجة سعودية تتخيل أن حياتها الزوجية ستنتهي بسبب الطماطم، ولكن هذا مع حدث فعلا حيث طلقها زوجها أمام الجيران بسبب ‘صندوق طماطم‘.
وذكرت صحيفة ‘اليومالسعودية اأن الزوج الذي يعمل حارس أمن طلق الزوجة التي لديه منها أربعة أطفال.
وأوضح أحد الشهود أن مشــــادة بدأت بين الزوجين كانت شرارتها قيام الزوجة بشراء صندوق طماطم، المعروفة في الفترة الأخيرة بأسعارها المرتفعة.
وأضاف أن المشادة تطورت إلى مشاجرة عنيفة بالأيدي في الشارع على مرأى ومسمع الناس، ما دعا الزوجة إلى طلب الطلاق فعاجلها الزوج بما طلبت وهو يردد يمين الطلاق ثلاث مرات.
وأضاف الشاهد أن الزوج بعد هدوئه قال له إنه لا يستطيع شراء صندوق الطماطم (3 كيلوغرامات) كل ثلاثة أيام لأن راتبه لا يتحمل ذلك.
من جهة اخرى فاجأ معلم سعودي زملاءه أثناء حفل توديعه بمناسبة إحالته للتقاعد بإعلان زواجه الثاني.
وذكرت صحيفة ‘المدينة’ الأربعاء أن الموظف المتقاعد حدد موعد زواجه موجها الدعوة للجميع بالحضور لمأدبة عشاء زفافه اليوم الخميس، فرد عليه الزملاء بصفيق حاد.
واعتبر الجميــــع أن الزواج ثانيــــة دلالـــة على أن مشوار الحياة لا ينتهي مع الإحالة الى التقاعد.
وكان أحد السعوديين أعلن الشهر الحالي انه يفكر بتأسيس جمعية في السعودية لتشجيع تعدد الزوجات، خصوصاً الاقتران بمن ‘فاتهن الركب’ بعدما اقترن بـ 23 زوجة، أنجبن له 20 ولداً و16 بنتاً.

 

 

 

ميلانو.. عاصمة ‘الخيانة الزوجية’ في إيطاليا

أجرى اتحاد محامي العائلات في إيطاليا استطلاعاً للرأي أظهر ان نصف الإيطاليين يقيمون علاقات خارج إطار الزواج وأن مدينة ميلانو ‘عاصمة الخيانة‘.
وأفادت وكالة آكي’ الإيطالية للأنباء ان الاستطلاع أظهر ان نصف المتزوجين في إيطاليا يخونون شركاءهم والرقم يتزايد بشكل مستمر.
كما تبين ان الرجال أقل إخلاصاً من النساء إذ اعترف 55′ من الأزواج بإقامة علاقة مقارنة مع 45′ من الزوجات.
وتبين ان مدينة ميلانو في شمال البلاد هي ‘عاصمة الخيانة’، كما ان المواقع الاجتماعية وخصوصاًفيسبوك’ تغذي ‘الزنا المتسلسل‘.
وأظهر الاستطلاع ان غالبية العلاقات خارج إطار الزواج أي 60′ منها تتم في أماكن العمل وبشكل رئيسي بين الساعة الثانية والثالثة أي في موعد استراحة الغداء.
وتبين ان 7 من بين 10 علاقات عابرة فيما البقية علاقات طويلة الأمد.
وبين الاستطلاع أيضاً ان غالبية النساء يخن أزواجهن مع زملاء العمل والمدربين الرياضيين الشخصيين ومدربي الرقص والتزلج، فيما يخون 7′ من الأزواج زوجاتهم مع رجال مقارنة مع 4′ من الزوجات اللواتي يقمن علاقات مثلية.
وقدر معدل عمر الخيانة بـ44 سنة، فيما تبين ان غالبية حالات الخيانة تحظى بالتسامح من قبل الشريك الآخر.

 

 

خمس الثانية.. للوقوع في الحب

أظهرت دراسة أمريكية جديدة أن الوقوع في الحب يستغرق فقط خمس الثانية وهو يؤثر على المناطق العقلية المسؤولة عن التفكير.
وذكر موقع ‘ساينس ديلي’ الأمريكي أن الباحثين في جامعة ‘سيرانكيوز’ وجدوا أن الوقوع في الحب يستغرق خمس الثانية فقط، حيث تعمل 12 منطقة دماغية معاً لفرز مواد كيميائية مثل الدوبامين والاوكزيتوسين والأدرينالين، ويؤثر على الوظائف الإدراكية.
وقال الطبيب المسؤول عن الدراسة ستيفاني اورتيغ ‘يمكنني أن أقول إن العقل والقلب مرتبطان لأن المبدأ المعقد للحب تشكله عمليات متبادلة بين العقل والقلب، فعلى سبيل المثال فإن نشاط بعض الاجزاء الدماغية يمكن أن يولد تحفيزات للقلب‘.
وقال العلماء إن اجزاء محددة من الدماغ تنشط مع مختلف أنواع الحب، فحب الأم للولد مرتبط بأجزاء دماغية معينة، والحب الشهواني مرتبط بالأجزاء الدماغية الوسطى

 

قريبا جدا.. عيون سائق السيارة لن تنام

أن تغفو وأنت خلف عجلة القيادة مشكلة حقيقية لكنها ستختفي تماما بعد أن تمكن فريق من العلماء من تطوير مجموعة من أجهزة الاستشعار تراقب جفناك وتطلق إنذارا صوتيا إذا غفوت.
لقد طور الباحثون في معهد فراون هوفر لتكنولوجيا الوسائط الرقمية في مدينة إلميناو بألمانيا ، جهاز تتبع يراقب حركة العين ويساعد في إبقاء قائد السيارة النعس، يقظا على الطريق وبتكلفة مالية لا تقارن بكلفة الأنظمة المستخدمة حاليا.
يقوم ‘مراقب العين’ الذي يكشف الستار عنه خلال معرض المنتجات الصناعية المرتبطة بتكنولوجيا الرؤية في شتوتغارت ، بمراقبة حركة عين سائق السيارة ويصدر إنذارا تحذيريا إذا ما تبين أن جفنيه يرتخيان. وبعد المرحلة التجريبية التي تستغرق ثلاثة أشهر، سوف يتوافر الجهاز الجديد للشركات المصنعة للسيارات، ويتوقع بيتر هاوزر أحد أساتذة التطوير في فراونهوفر أن يكون ذلك أوائل العام المقبل. يقول هاوزر إن تكلفة مراقب العين تبلغ عشر تكلفة الأجهزة المشابهة. علاوة على ذلك، تحتاج تلك الأجهزة المشابهة لعملية معايرة وضبط معقدة لتتوافق وعيني السائق، فيما يتميز الجهاز الجديد بإمكانية تثبيته في أي طراز من طرازات السيارات. ولا يحتاج لعمليات المعايرة المعقدة للكاميرات.

 

أسماء المشاهير تجتاح مواليد نيويورك

أعلنت وزارة الصحة في نيويورك ان أسماء المشاهير تطلق بشكل متزايد على المواليد الجدد في المدينة، والأسماء الثلاثة الأبرز خلال العام 2009 كانت سكارليت وشانيل ومايلي.
وأفادت صحيفة ‘نيويورك بوست’ الأمريكية ان اللائحة السنوية لأبرز الأسماء المختارة أظهرت ان الاسم المفضل للصبيان هذه السنة كان ‘جايدن’ وللفتياتإيزابيلا’. كما أشارت إلى ان اسم إحدى ابنتي الرئيس الأمريكي باراك أوباما لم يغب عن اللائحة هذه السنة وإن حل في المركز الـ73.
وتبين ان اسم المغني الأمريكيآشر’ حل في المركز الـ158.
واحتل اسم ‘سكارليت’ المركز الـ104 نسبة إلى الممثلة سكارليت جوهانسون، واسم ‘مايلي’ المركز 112 نسبة إلى المغنية الشابة مايلي سايروس، في حين كان للأسماء المرتبطة بعالم الأزياء حصتها ومن بينها ‘شانيل’ للفتيات وحل في المركز 139، و’ديور’ و’أرماني’ للصبيان وحلا في المركز 148 و150 على التوالي.

Be Sociable, Share!


التعليقات

بلال عزيز بتاريخ 31 أكتوبر, 2010 الساعة 3:39 م #

مرحبا
لو كنت اعرف ما سيحصل لاعطيتها صندوق البندورة على حسابي
وللعلم الان سعر البندورة انخفض الى الثلث


أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash