في حضنك المظلم رجولة مزيفة

كم حلمت بذلك الحضن الدافئ الذي يحميني من برد الظلام .. كم تمنيت أن أضمك ولو للحظة واحدة حتى أشعر بألم الوحدة .. حتى أشعر بظلمتها .. بقسوتها .. حتى أشعر بصلابة رجولتك التي طالما حلمت بها لتضيء الطريق لتفكيري .. فعندما أتذكرها أكمل طريقي و أنسى عقبات حياتي الموحشة .. تخيلت معك ذلك الطريق الذي سيؤدي بنا الى كوخنا الخشبي البسيط .. كان جميلا بوجودك .. بعيونك .. برجولتك.. بكلامك ورقتك..باشتياقك .. بلوعتك .. وحريتك .. ولن أستطيع أن أتناسى ورودك الحمراء …

لن أنسى أبدا تلك اللحظة التي دخلت بقدمي اليمنى الى ذلك الكوخ الذي زينته بالورود الحمراء .. كانت تعبيرا عن رقتك يا أيها الرجل .. كان يوما جميلا ابتدأت به باكتشاف عالمك الذي رسمته فقط لخداعي .. لسوء حظك كانت نوعية رديئة .. ألوانك الجميلة ولوحاتك الحنونة كانت مزيفة .. ولم تدم بمخادعتي طويلا فقد فقدت ألوانك رونقها سريعا .. حتى ألوانك لم تستحمل البقاء مدة أطول ي خداع الآخرين ..

لسوء الحظ ان انبهاري بكوخك المزين بالورود الحمراء جعلني أتجاهل ما حولي من أكواخ ملطخة بدماء جروحك للكثيرات .. ضعفك وزيفك جعلك تضع قناعا حتى تتمكن من الوصول الى ذواتهن وسلبها .. سلبت حياتي وحياة غيري ولكنك لم تستطع اثبات ذاتك .. سلبتها حتى تصنع رجولة لنفسك تتباهى بها أمام من تقابل كل مساء .. لقد كونت رجولة مزيفة لن تستطيع أن تزليها عن نفسك .. فكل كوخ شاهد على زيفك .. وما موقف الأيام منك .. لقد أسئت اختيار الوقت المناسب في خداعك .. وتأكد أنت وباقي المزيفيين أمثالك ان قوة المرأة لا تكمن في جسدها أمثالكم يا رجال.. قوتها في قدرتها على حسن الانتقام من دون اي جرح او حتى دمعة لكم .. قوتها في اظهار انكسارك ورجولتك المزيفة .. لا أدري ما الذي حول حضنك الدافئ الى حضن مظلم .. لا أعرف ما الذي حول رجولتك الى زيف .. ولكن الذي أعلمه أنه حان الوقت لأن تدخل مدينة ليست من صنع ألوانك المزيفة .. أن مجبرا على الدخول الى مدينة الانكسااااااار التي اخترتها بارادتك ..

Be Sociable, Share!

ضمن تصنيف خواطر | تعليق واحد »

تعليق واحد على “في حضنك المظلم رجولة مزيفة”

  1. anashoshia يعلق:

    بالتوفيق لجميع طلبة قسم اللغة العربية والإعلام
    مع تمنياتي لكم بدوام التفوق والنجاح .

أضف تعليق:




*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash