الفيس بوك ماسنجر ماسنجر .. الفيس بوك هو عبارة عن برنامج أو تطبيق للهواتف الذكية واصل الى موقع الفيس بوك يتيح للمستخدم التحدث مع الأصدقاء والأقارب بكل سهولة كما انه يجب أن يكون شخص مع حساب الفيس بوك من أجل أن تكون قادرة على استخدام والاستفادة من برنامج كبير.

الفيس بوك هو موقع من أفضل مواقع الشبكات الاجتماعية والأكثر شهرة وخصوصا بعد التحقق من تطبيق الفيس بوك IM على الروبوت وأنظمة ويندوز وكذلك ماك OS X ونظام التشغيل والملكية الفكرية فضلا عن إضافة اللغة العربية جنبا إلى جنب مع مجموعة من لغات العالم .

الفيس بوك ماسنجر ديها العديد من الخصائص، وقد تم إضافة مجموعة من الميزات الجديدة إلى الفيس بوك ماسنجر بعد اشترت الشركة تطبيق الفيس بوك Alwatsab واحدة من أشهر هذه الخصائص والرموز التي تعبر عن مشاعر الناس، وفقا لأذواق أن تناسبهم، وأنه من المعروف أن التطبيق يحتوي على Alotsab تم إضافة عدد كبير من الرموز الجميلة لهذه الرموز الفيس بوك ماسنجر يصل بذلك أفضل من أفضل وأسهل البرامج والدردشة والتحدث مع الأصدقاء.

بل هو أيضا الخصائص المفيدة في الفيس بوك ماسنجر هي قدرة الشخص على إنشاء مجموعة من المنازل حيث يريد من الأقارب والأصدقاء بالإضافة إلى القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مباشرة أو أسروا ثم إرسالها عبر التطبيق، تولى أيضا بعض من الأصوات الجميلة عند تلقي الرسائل.

على الفيس بوك ماسنجر ديه ميزة فريدة وميزة هي القدرة على التعبير عن طلب أي شخص أضيفت إلى قائمة أصدقائك لكان مطلوبا مني أن أكون تثبيت Ntbaiq الفيس بوك ماسنجر في الهاتف الذكي الخاص بالشخص الذي تريد الاتصال به، وتعتبر نوعية تطبيق الفيس بوك ماسنجر اتصال عالية جدا كبرنامج سكايب التي تتنافس في جودة الصوت وسرعة وصوله، ولكن من المرجح أن يجتازها.

والاندرويد المستخدم لنظام الفيس بوك ماسنجر لا يشعر مختلفة له وإصدارات الفيس بوك ماسنجر لأنظمة أخرى كما بين كافة إصدارات مشابهة لبعضها البعض تقريبا، والأشياء الرائعة في تطبيق الفيس بوك ماسنجر، لأنه يتم تحديث البرنامج بسرعة في حالة أي مشكلة في التطبيق.

وجميع هذه الميزات والخصائص أصبح من السهل على الأشخاص المتورطين في الشبكة، بما في ذلك الإنترنت للتواصل وتبادل الآراء والاقتراحات بسهولة وراحة كاملة.

لتحميل تطبيق الفيس بوك الاندرويد ماسنجر اضغط هنا
ولتحميل تطبيق الفيس بوك ماسنجر لأبل اضغط هنا
محملة أيضا Windowsphone اضغط هنا

Be Sociable, Share!