• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية

loffy

 
على كيفك
تحميل برنامج افيرا
26 أبريل 2015, loffy @ 8:01 م

لكثير من الناس أفيرا قد يكون اسم غير معروف في السوق مكافحة الفيروسات. وهناك الكثير من الناس أن يكونوا أكثر دراية مع البائعين مثل مكافي، نورتون وكاسبيرسكي. في حين أفيرا لم تكن لديها نفس النوع من التعرض في السوق وهذه وهذا لا يعني لثانية واحدة أن البرامج الخاصة بهم مكافحة الفيروسات هو دون المستوى، بل على العكس تماما في الواقع.

عند استخدام أفيرا ستلاحظ على الفور أن تكون قد اتخذتها واجهة بسيطة لكنها فعالة، بدلا من قضاء الوقت وخلق واجهة المستخدم المتضخمة التي تتركز على تطوير برنامج قوي وفعال جدا لمكافحة الفيروسات. ما يعنيه هذا بالنسبة للمستخدم النهائي هو سيكون لديك قطعة خفيفة الوزن من البرامج التي لن خنزير نظام الموارد بينما في الوقت نفسه تقدم على مستوى عال جدا من الحماية مكافحة الفيروسات.

ميزات البرنامج – على عكس العديد من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، أفيرا لديه محرك واحد لحمايتك ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس، يستغل على الانترنت، والتصيد ومختلف البعض أكثر شرا التي يمكن أن تعيث فسادا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال ذلك أنها تمكنك لديك واحد للحماية المحرك الذي يغطي كنت ضد كل شيء. يمكنك تعطيل فئات معينة إذا كنت ترغب التي تعطيك قليلا من المرونة على ما سوف أفيرا تبحث عنه. كما هو الحال مع جميع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى تحصل على بنيت في محرك التحديث الذي سيتم تحديث تعريفات تلقائيا كل يوم.

واجهة المستخدم – واجهة مباشرة جدا الى الامام بل ويمكنك الوصول بسهولة كل القوائم والخيارات التي تحتاج إليها. مع أن يقال، وشاشة ‘الوطن’ الأولية تقدم لك فقط المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى معرفة ما إذا كان لديك مثل محمية حاليا، سواء كانت التعاريف الخاصة بك حتى الآن، وعندما تم تشغيل الماضي مسح كامل. هناك المحير خيار القائمة والتي سوف تخلط لك، فقط على التوالي إلى الأمام صناديق لتمكين أو تعطيل بعض الميزات القراد. واجهة واضحة وسريعة ومتجاوبة جدا.

فعالية الكشف – الشيء الوحيد الذي تبرز أكثر عن أفيرا هو مدى فعالية انها ضد التهديدات. I نفذت عدة اختبارات مع الملفات المصابة وجدت أفيرا العديد من التهديدات لأن الآخرين لا، وهذا يشمل الباعة اسم كبير مثل نورتون ومكافي. أفيرا هو وخاصة تأثير ضد يستغل شبكة الإنترنت، وينبهك إذا كشف أي الشيفرات الخبيثة في المواقع التي تزورها بسرعة. مرة واحدة تم العثور على تهديد سيتم توقف نظام التشغيل حتى اتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به مع التهديد (حذف، والحجر الصحي، وتجاهل). كان هناك العديد من المناسبات حيث أفيرا حفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بي من الإصابة حيث غيرها من البرامج المضادة للفيروس سيكون من خلال السماح لهم.

أفيرا العام هو خفيفة الوزن حل مكافحة الفيروسات رائعة من شأنها أن حمايتك ضد كل فئة من التهديد. وسوف أترك لكم بسعادة وحدها لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون مقاطعة كنت باستمرار والحوارات. إلا إذا كان هناك تهديد أو مشكلة أخرى مثل خروج من قاعدة بيانات الفيروسات التاريخ سوف تحصل على إخطار. لكن واجهة مستخدم بسيطة وعدم اختراع المستخدم لا يعني أن أفيرا ليست فعالة. في رأيي أنها قادرة على التصدي للأسماء كبيرة في الصناعات مكافحة الفيروسات، وفي بعض الحالات أنها قادرة على كشف التهديدات أنهم سوف تجاهلها.

افيرا

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash