• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية

loffy

 
على كيفك
تحميل افيرا
18 مارس 2015, loffy @ 11:02 ص

هل واجهت رسائل خطأ أثناء محاولة إزالة أفيرا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

أطلقت في عام 1988، ويقال أفيرا لتكون واحدة من العلامات التجارية الأكثر فعالية برامج مكافحة الفيروسات الشخصية التي يمكنك تثبيتها في النظام الخاص بك. مع أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من الأكثر استخداما على نطاق واسع من العلامات التجارية برامج مكافحة الفيروسات في السوق اليوم.

ومع ذلك، هناك أوقات عندما يحتاج هذا البرنامج مكافحة الفيروسات الشخصية ليتم إلغاء تثبيت من هذا النظام. إذا توقف عن مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبحث عن الفيروسات، على سبيل المثال، قد تحتاج إلى إزالة وإعادة تثبيت البرنامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهناك سبب آخر لماذا قد ترغب في إلغاء تثبيت أفيرا هو عندما تريد تغيير لبرامج مكافحة الفيروسات المختلفة. ماذا يحدث إذا لا يمكن إلغاء تثبيت برامج مكافحة الفيروسات أفيرا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام وظيفة (إضافة / إزالة) البرامج في لوحة التحكم مايكروسوفت ويندوز؟ هذا هو المكان أداة إلغاء التثبيت مثل برنامج إلغاء التثبيت الكمال يبرهن على أن تكون في متناول اليد.

لماذا فإنه يدفع إلى استخدام أداة إلغاء التثبيت مثل إلغاء التثبيت مثالي

كما ذكر آنفا، واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا التي تواجه مستخدم الكمبيوتر عندما أحاول إزالة أفيرا أو أي برامج أخرى إزالة يصعب من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم واستقبال رسائل الخطأ. أو، هناك أوقات عندما البقاء “العنيد” ملفات التسجيل على النظام وعند إعادة تثبيت برنامج آخر مع هذه الملفات الخاطئة أو الفاسدة لا تزال موجودة، قد لا يعمل جهاز الكمبيوتر على نحو سلس.

هذه هي المسألة بالضبط التي تتناولها إلغاء أداة مثل برنامج إلغاء التثبيت الكمال. لإعطائك فكرة عن السبب فإنه يدفع إلى الذهاب لهذا النوع من البرامج عند محاولة إزالة البرنامج أو إلغاء تثبيت برنامج Avira من النظام الخاص بك، نلقي نظرة على مجموعة من الميزات التي تقدمها:

إزالة كاملة وسهلة من برامج مكافحة الفيروسات وغيرها من البرامج التي لا يمكن إزالتها باستخدام (إضافة / إزالة) وظيفة البرامج في ويندوز.
إفراغ كاملة من ملفات التسجيل التالفة وإدخالات.
قسرا إلغاء تثبيت أي برنامج تالف.
استعادة التسجيل.
سهلة الاستخدام واجهة وإزالة البرنامج أسرع بكثير من (إضافة / إزالة) الصغير.

كما ترون، هذه الميزات وحدها أسباب كافية لاستخدام برنامج إلغاء التثبيت مثالي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبصرف النظر عن قدرتها على إلغاء تثبيت أفيرا تماما، ويمكن أيضا هذا أفيرا أداة إلغاء تخلص من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، وإنترنت إكسبلورر أو حتى مايكروسوفت أوفيس.

عندما تبحث عن أي نوع من أداة إلغاء الاستخدام، وكنت بحاجة للتأكد من أن الموقع يقدم دعم الجودة جيدة فقط في حال واجهتك أي مشاكل في استخدام البرنامج. يجب عليك أيضا التحقق من متطلبات نظام التشغيل والتأكد من أن واجهة لإلغاء الأداة التي سوف تستخدم سهلة الاستخدام.

تحميل افيرا

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash