• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية

loffy

 
على كيفك
فلاش بلاير وطرق حذفة من على جهازك
15 March 2015, loffy @ 1:06 pm

أدوبي فلاش بلاير 2015 هو واحد من العديد من المنتجات من الشركة الرائدة في برامج الكمبيوتر، أدوبي سيستمز. أدى تركيز الشركة على خلق منتجات البرمجيات المبتكرة ومنصات الوسائط المتعددة في ولادة هذا البرنامج. كما يوحي الاسم، هذه الأداة هي حيوية في الحصول على العديد من ملفات الوسائط المتعددة، بما في ذلك وثائق لعب الفيديو المختلفة. ومع ذلك، على الرغم من وظيفة وتطور هذا التطبيق، فإنه قد يسبب أيضا بعض الأخطاء في النظام. من وقت لآخر تطبيق يمكن أن تصبح خاطئة وتسبب أخطاء. يحدث هذا عند الملفات والإعدادات للبرنامج أصبح معطوبا أو التالفة، مما يجعل من المستحيل لتطبيق لتحميل بشكل صحيح. وعلاوة على ذلك، فإن أي مشاكل مع تثبيت التطبيق أيضا يجعل الملفات غير مكتملة.

كيفية إلغاء تثبيت برنامج Adobe Flash Player

دليل إلغاء التثبيت

الخطوة الأولى لإزالة مشغل فلاش ينطوي على القيام يدويا وذلك باستخدام إضافة / إزالة البرامج وظيفة. للقيام بذلك، يجب عليك تنفيذ الخطوات التالية:

اذهب إلى ابدأ ثم اختر لوحة التحكم. لنظام التشغيل Windows XP، واختيار إضافة / إزالة البرامج الخيار في حين ويندوز 7 وفيستا اختيار إزالة تثبيت البرنامج.

وسيتم تقديم قائمة بجميع البرامج المستخدمة في النظام. بحث لأدوبي فلاش بلاير 2015 ومن ثم تحديده.

اختر إلغاء أو إزالة ثم أكمل الإرشادات المتوفرة حول كيفية إزالة.

بعد ذلك، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر لإتمام عملية الإزالة. إلغاء تثبيت لاعب ليس كافيا رغم ذلك، كما هو الحال في معظم الحالات، يترك وراءه مجموعة من الملفات والمكونات التي تحتاج أيضا ليتم حذفها. للقيام بذلك، انتقل إلى ابدأ ثم حدد جهاز الكمبيوتر. الذهاب إلى ملفات البرنامج andsearch لجميع العناصر ذات الصلة إلى لاعب فلاش وتحديدها. اضغط Shift + ديل معا لإزالتها. هذا وسوف يمحو الملفات والإعدادات من جهاز الكمبيوتر بشكل دائم. لاستكمال هذا الإجراء، يجب إعادة تشغيل الكمبيوتر.

إلغاء التثبيت الآلي

وينصح أن عليك أيضا استخدام قطعة من البرمجيات لضمان أن تمت إزالة برنامج فلاش من أجل الخير. وهناك أداة تسمى “إلغاء التثبيت النهائي” الذي يعتبر على نطاق واسع باعتباره واحدا من أفضل لإزالة البرامج التي قد تم تثبيتها. يمكنك استخدام إلغاء التثبيت النهائي قبل تنزيله على جهازك ومن ثم السماح لها إزالة كافة أجزاء الطلب أدوبي فلاش ان الكمبيوتر الخاص بك سيكون. إذا كنت غير واثق مع أجهزة الكمبيوتر، أو يكون نوعا من مشكلة مع برنامج فلاش لاعب، من المستحسن استخدام هذه الأداة إلغاء التثبيت للتخلص منه نهائيا.

حمل من هنا

Be Sociable, Share!


أضف تعليق

لا بد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.