• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية

loffy

 
على كيفك
طريقة تحديث برنامج فلاش بلاير يدويا
20 February 2015, loffy @ 8:41 pm

وهناك الكثير من المستخدمين من Adobe Flash Player تفشل لتحديث بلاير. حتى لو كان البعض إلغاء تثبيته تماما وإعادة تثبيت، ولكن لا تزال لا يمكن الحصول عليه بنجاح حتى الآن. هذه المادة سوف يشرح لك كيفية إصلاح الأخطاء والمشاكل.

حل المشكلة من تحديث الفشل أدوبي فلاش بلاير 2015 الأمن

تحديث أمان أدوبي فلاش بلاير 2015 لا يمكن تثبيت مع الإصدارات القديمة. إذا كنت قد قمت بتثبيت النسخة 8.0.22 وإصدارات أخرى سابقة ولكم تحديث إلى الإصدار 8.0.24، 9.0، 1.0 أو أحدث، تحتاج إلى حذف ملفات OCX القديم تماما. أو أنه سوف يؤدي إلى عدم القدرة على تحديث أحدث الإصدارات.

لإصلاح الخطأ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

افتح المجلد C: / ويندوز / SYSTEM32 / Macromed / فلاش، تحقق من جميع إصدارات ملفات OCX. ثم حذف مباشرة الإصدارات القديمة من الملفات OCX. بعد ذلك، إذا وجدت ذهب تحديث أمان تصحيح 2015. ثم يمكنك تثبيت مشغل مرة أخرى. هذا هو واحد فقط من الطرق لحل مشاكل التحديث.

طرق أبسط تحديث وتحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير

اكتشفت طريقة أسهل للتعامل مع ذلك. يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي أدوبي والعثور على تحميل أدوبي فلاش بلاير وتثبيت الصفحة. كانت الصفحة تحتوي على إضافات والتي سوف تساعدك على التعامل مع جميع errors.So يمكنك تثبيت مباشرة أحدث نسخة باستخدام الصفحة.

ولكن هذا ينطوي على اكتف متصفحك غير سليمة. في حالة تلف المتصفح الخاص بك، فإنك لن تكون قادرا على تحديثه من قبل بهذه الطريقة. تحتاج إلى إصلاح المتصفح الخاص بك أولا.

Be Sociable, Share!


أضف تعليق

لا بد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.