• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية

loffy

 
على كيفك
افضل برامج الحماية لعام 2015
6 فبراير 2015, loffy @ 2:53 م

يعتقد كثير من الناس أنه عندما تقوم بشراء جهاز كمبيوتر جديد، فإنها يمكن أن جعله المنزل، وصل الأمر، وعلى الفور تبدأ الألعاب والاستماع إلى الموسيقى. على الرغم من أن هذا أمر ممكن، فإنه ليس من الحكمة دائما. كثير من الناس ينسون واحدة من أهم الخطوات، برامج مكافحة الفيروسات تحميل!

برنامج مكافحة الفيروسات أمر حاسم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأسباب عديدة. وهناك الآلاف والآلاف من فيروسات الكمبيوتر والبرامج الخبيثة على شبكة الانترنت. هناك أيضا جديدة يتم إنشاؤها في كل يوم. ويمكن لهذه البرامج أن يسبب جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وأنت) الجحيم. ويمكن أن حذف البيانات الخاصة بك، وإرسال البيانات الخاصة بك للمجرمين، والتجسس على كل ما تفعله على الكمبيوتر، استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك المأجور الى شخص آخر الكمبيوتر، الخ لقد أنفقت الكثير من المال على الكمبيوتر الجديد، وذلك حماية نفسك من هذه المخاطر هي الحاسمة!

قبل عشر سنوات، كان من الأسهل كثيرا على حماية نفسك من الفيروسات. لم يكن هناك سوى عدد قليل من حلول مكافحة الفيروسات المتاحة. ذهبت واشترى واحد، تثبيته، وأبقى على تحديثه. في هذه الأيام رغم ذلك، هناك عدد لا يحصى من مختلف حلول مكافحة الفيروسات. بعضها كبير، وبعضها جيد، والبعض الآخر فظيع ويجب أن لا يمكن الوثوق بها مع حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فكيف يجب عليك معرفة أي برنامج مكافحة الفيروسات للاستخدام؟

من الأولى، يجب عليك أن تنظر البرمجيات وكم هو سهل الاستخدام. برامج معقدة لا تجعل بالضرورة على نحو أفضل. بعض من أسهل الحلول مكافحة الفيروسات أيضا بعض من أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان برنامج معقد جدا، قد تفوت على إعداد الرئيسي الذي يجعل الفرق بين الفيروس وأي فيروس. تذهب مع حل مكافحة الفيروسات أن تشعر بالراحة مع ذلك سوف تعرف كيفية العمل.

شيء آخر هو أن ننظر فقط كم من موارد النظام الخاص بك لا يأخذ برنامج مكافحة الفيروسات؟ وهذا أمر مهم لأنك لا تريد برنامج مكافحة الفيروسات الذي يستخدم باستمرار حتى كل من ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك وجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ. كنت لا تريد أن تبدأ في الحصول على هذه العادة من إيقاف الحماية من الفيروسات الخاص بك فقط لذلك سوف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع. تذهب مع حل مكافحة الفيروسات أن لا يستغرق الكثير من الموارد الخاصة بك. تأكد من انها خفيفة، ولكنها قوية.

أيضا، هناك واحد من أهم ملامح من البرمجيات المضادة للفيروسات، وهذه هي الطريقة أنها تعمل بشكل جيد في إزالة الفيروسات! إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات لديها تاريخ من الفشل في إزالة الفيروسات، فمن الأفضل لتجنب برامج من هذا القبيل. وتذكر أنك لا تريد هذا البرنامج 60٪ فعالة أو 75٪ فعالة. تحتاج البرامج التي سيتم حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك 100٪.

شيء آخر أن نشير، لا تقلق كثيرا حول برامج مكافحة الفيروسات ميزات عندما يتعلق الأمر منع برامج التجسس. بالتأكيد، الوقاية من برامج التجسس هو لطيف، ولكن لا تدع أن يكون العامل الحاسم في اختيار منتج لمكافحة الفيروسات. لا تفهموني خطأ، ومنع برامج التجسس مهم جدا. ولكن هناك برامج مجانية المنفصلة التي يمكن القيام بهذه المهمة عندما يتعلق الأمر وقف برامج التجسس. يمكنني استخدام مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس حماية منفصلة، وليس هناك حرج عليك القيام به سواء.

في الختام، آمل أن يكون هذا يجعل قرارك أسهل قليلا عندما يتعلق الأمر معرفة الذي حل مكافحة الفيروسات هو حق لكم. إذا كنت ترغب توصيات محددة، ثم النظر في التحقق من بلدي بلوق.
Download AVG Internet Security AVG 2015

Download Bitdefender Total Security 2015

Download Microsoft Security Essentials 2015

Download Kaspersky Internet Security 2015

Download Kaspersky Anti-Virus 2015

Download AVG Internet Security AVG 2015

Be Sociable, Share!


تعليق واحد على “افضل برامج الحماية لعام 2015”


  1. مؤسسة تنظيف — 12 فبراير,2015 @ 4:49 م

    thank you
    مدير موقع مؤسسة التنظيف الدوليه


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash