يا أبو مازن ويا فياض..عودا إلى رشدكما نحن شعبكما وليس سوانا

يتسابق تارة الرئيس أبو ماون وتارة رئيس الوزراء في رام الله سلام فياض إلى إدانة مقاومة الشعب الفلسطيني أو أي عمل يؤدي إلى إصابة المصالح الإسرائيلية بالضرر أو يحدث خسائر سواءً بشرية أو مادية، فمرة يصف أبو مازن علميات المقاومة بالحقيرة ومرة أخرى بالجبانة ومرات عديدة بصفات قبيحة، وكذلك فياض الذي يصف العمليات التي تمس مصالح اسرائيل وتكبدها الخسائر سواءً بالإرهابية، وهذا أيضا موقفه من عملية القدس التي جرت اليوم الاربعاء 23-3-2011 حيث انفجرت عبوة في محطة الباص المركزية باسرائيل لتقتل سيدة إسرائيلية وتصيب ما يزيد عن 30 اسرائيلياً.

ولم يخف أبو ماون موقفه من المقاومة المسلحة ففي كل مرة يخرج على الإعلام يؤكد أنه ضد المقاومة المسلحة وأنه طالما بقي رئيسا للسلطة فإنه سيعمل كل ما بوسعه لمنع اي عمل عسكري أو مسلح ضد إسرائيل ، وطبعا فياض بما أنه رئيس الوزراء في الضفة فهو يؤيد فكر أبو مازن هذا ويعمل على تنفيذه، وما يجري من ملاحقة لفصائل المقاومة وعناصرها في الضفة يدلل على أن أبو مازم ماض في تنفيذ سياساته في هذا الصدد.

لكن يا سيادة الرئيس .. لما لا تنظر إلى غزة قليلا .. اليس قتل ثلاثة أطفال يلهون أمام باب منزلهم ومسن من عائلة الحلو يوم أمس جريمة حرب وعملية ارهابية حقيرة ؟؟!! ، أم هذه لا تدخل ضمن تصنيفات الحقارة؟!!، ويا فياض أليس قصف المواطنين الآمنين ودك قطاع غزة من بيت حانون إلى حرب عمل ارهابي ؟؟َ!! أم هذه لها حساباتها الخاصة؟؟!!

فلماذا لم تكلفا أنفسكما بأن تقولا شيئاً لشعبكما في غزة من باب أننا كلنا فلسطينيون ؟؟!! ولماذا تتسارعون إلى إدانة وتجريم أي عمل يلحق الضرر بإسرائيل؟؟!! ما هي حجتكم في هذا .. أو ما هو منكقكم الذي تستندون إليه؟؟!!

في لحظات حريق الكرمل ارسلتم فريقاً كاملاً من الدفاع المدني والإسعاف والطوارئ لمساعدة في إخماد النيران وتطبيب الجرحى الإسرائيليين اللذين يقينا من بينهم جنود قد يكونوا قتلوا أطفال ونساءً وشيوخاً وشبابا فلسطينيين في يوم ما مضى أو يوما ما أت، وأنا أقول لكم اليوم غزة تحترق .. غزة تحترق .. فهل ترسل على الاقل كلمات تطبب فيها جروح قلوبنا ؟؟!! أم انك حتى هذه توفرها لغيرنا؟؟!!

بما أنني مواطن فلسطيني أوقوها ولا اخشى في الله لومة لائم .. بعيداً عن حججكم الواهية والتذرع بالانقسام .. اتقوا يوماً لا ينفعكم فيه كرسي ولا حراس ولا مناصب .. قتل أطفال الحلو والمسن وبعدها بساعات قلائل قتل اربعة من المقاومة الفلسطينية في يوم واحد هو يوم الثلاثاء 22-3-2011 ، وفي ايام قبله وحتى اللحظة طائرات الاحتلال تدك قطاع غزة .. فهل من موقف يذكر لكما ؟؟!! فهل من موقف يذكر لكما ؟؟!! لا سيما وأن وزارة الصحة في غزة حذرت من كارثة انسانية وصحية بسبب نفاد أكثر من 135 نوعاً من الدواء وقرب نفاد نحو 130 صنفا آخر ..

لا تكرروا ما فعلتموه في  أيام محرقة غزة والحرب التي عشناها والايام السوداء من الحصار .. فنحن لم نعد نحتمل أن نصدم بشيء جديد .. عودا إلى رشدكما نحن شعبكما وليس سوانا ..

Be Sociable, Share!

You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, or create a trackback from your own site.

لا يوجد تعليقات بعد, كن الاول لتقول شيء


إترك رد

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash