الصحافة صاحبة الجلالة
اللجنة الأهلية لإغاثة مستشفى رفيديا تقدم مساعدات عينية مستعجلة
16 مايو 2012, khaled mufleh @ 7:06 م
60 مشاهده

نابلس: خالد مفلح

قامت اللجنة الأهلية لإغاثة مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس التي تضم العديد من المواطنين الخيرين من محافظة نابلس يوم الثلاثاء الموافق 15/5/2012 بالتوجه إلى مستشفى رفيديا ولقاء الدكتور خالد صالح، مدير المستشفى، والأستاذ سامر عورتاني، المدير المالي والإداري في المستشفى، وعدد من المدراء والمهندسين في المستشفى.

وكانت اللجنة قد عملت خلال الأسبوعين الأخيرين على عقد إجتماعات متتالية مع إدراة المستشفى لمناقشة الوضع الخطير الذي تمر به والذي نتج عنه العديد من المشاكل في إجراء العمليات والتعقيم وغيرها بسبب النقص الحاد في الوقود ومواد التخدير، وبعد أن إطّلعت اللجنة على جميع نواقص المستشفى قامت بالإتصال والتواصل مع العديد من المؤسسات والشركات وأهل الخير ورجال إعمال ومقتدرين في المحافظة وتم جمع كمية من التبرعات تضم أهم الإحتياجات الضرورية للمستشفى شملت مواد تنظيف، وحبر للطابعات، ومسلتزمات لمطبخ المستشفى، ومستلزمات لقسم التنظيف فيها.

وشكر الدكتور صالح مجموعة المواطنين الذي سمعوا عن الوضع الخطير الذي تمر به المستشفى وهبّوا لمساعدتها ضمن الإمكانيات المتاحة لهم، وأضاف أنه بعد عقد العديد من الإجتماعات تم تشكيل لجنة أهلية لإغاثة مستشفى رفيديا الحكومي على إعتبار أن هذا المستشفى من أكبر المستشفيات الحكومية على مستوى شمال فلسطين ويقدم خدماته الطبية للغالبية العظمي من أبناء الشعب الفلسطيني من مختلف المحافظات.

كما توجه الدكتور صالح وأعضاء لجنة الإغاثة بالشكر للسادة شركة الراجح للمنظفات الكيماوية، وشركة حجاوي لتجارة الورق والقرطاسية، وشركة الطليعة للأقمشة والسيد نبيل سليم، وشركة أبناء مروان العقاد، وشركة اليجنت هوم، فائق دروزة وعمر الصدر على التبرع السخي الذي قدموه للمستشفى.

الجدير بالذكر أن هذه اللجنة هي لجنة محلية أهلية قام على تشكيلها مجموعة من المواطنين الغيورين على مؤسسات الوطن ومقدراته، وتقوم اللجنة بالعمل على مد يد العون للمستشفى أو المساعدة في إيجاد حلول للعديد من المشاكل التي قد تواجهها.

كما ستستمر اللجنة بالتواصل مع إدارة المستشفى والبقاء على صورة الوضع الذي تمربه من أجل الوقوف إلى جانبها والحفاظ عليها صرحا طبيا فلسطينيا يقدم الخدمة الطبية للمواطنين.

 


 

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash