الصحافة صاحبة الجلالة
طلبة من جامعة النجاح ضيوفا على معسكر تدريب قوات الأمن الوطني في أريحا
27 فبراير 2012, khaled mufleh @ 5:52 ص
106 مشاهده

 

نظمت دائرة العلاقات العامة وعمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية وبالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والإعلام في قيادة الأمن الوطني في نابلس زيارة علمية لطلبة من كلية الإعلام وفرقة كورال عمادة شؤون الطلبة لمعسكر تدريب الكتيبة الخاصة الثانية التابعة لقوات الأمن الوطني في أريحا.

وضم الوفد نحو خمسين من طلبة كلية الإعلام بمختلف تخصصاتهم وفرقة كورال شؤون الطلبة، ورافقهم الأستاذ موسى أبو دية، عميد شؤون الطلبة، وممثلين عن دائرة العلاقات العامة وكلية الإعلام.

وكان في استقبال وفد الجامعة العميد ركن يوسف العبد، نائب قائد قوات الأمن الوطني في الوطن، والمقدم بلال أبو حامد، مدير العلاقات العامة والإعلام للقوات في الوطن، والرائد سمير عبد الحق، قائد الكتيبة الخاصة الثانية، وكافة ضباط صف وضباط وجنود الكتيبة الخاصة.

وفي الاجتماع الأولي الذي عقد في قاعة المؤتمرات لديهم ألقى العميد العبد كلمة رحب فيها بوفد الجامعة وعبر عن فخره وفخر قيادة الأمن الوطني بما حققته الجامعة من تطور وإنجازات على الصعيد المحلي والعربي والعالمي، كما شكر الجامعة على تخريجها الكثير من الكوادر الذين ينتمون للأمن الوطني، وأضاف إننا نعتز بجامعة النجاح الوطنية صرح علمي يخرج القيادات على مستوى الوطن.

بعد ذلك ألقى الأستاذ موسى أبو دية كلمة الجامعة التي نقل فيها تحيات الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة لقوات الأمن الوطني وشكرهم على الدور الذي يقومون به في خدمة الوطن وحماية ممتلكاته، وقدم الأستاذ أبو دية هدايا الجامعة التقديرية لقيادة الأمن الوطني.

وشملت الزيارة جولة داخل المعسكر وقام الطلبة بالتعرف على مرافق المعسكر كاملة، وقد أجرى طلبة الإعلام العديد من التدريبات الصحفية هناك وقابلوا نائب قائد القوات والجنود والعديد من العاملين في مختلف المرافق العسكرية. وقد أعرب الطلبة عن سعادتهم بخوضهم تدريب ميداني في مؤسسة عسكرية.

كما أحيت فرقة كورال عمادة شؤون الطلبة حفلا فنيا حضره المئات من الجنود هناك وقد أعربوا عن إعجابهم بهذا الأداء المتميز، كما قدمت فرقة كشافة الأمن الوطني السلام الوطني والعديد من الأغاني الوطنية.

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash