الصحافة صاحبة الجلالة
عرض مسرحية “صوتك بسوّي” في الجامعة لتعزيز المشاركة في الانتخابات
23 فبراير 2012, khaled mufleh @ 2:35 م
29 مشاهده

عرض ممثلو مسرح “حياة” عماد فراجين ومنال عوض وخالد المصو، أبطال مسلسل “وطن على وتر”، مسرحية بعنوان:”صوتك بسوّي” في جامعة النجاح الوطنية، حيث تم التنسيق لعرض المسرحية بين دائرة العلاقات العامة في الجامعة ولجنة الانتخابات المركزية، وذلك بحضور كل من  الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، والأمين العام للجنة الإنتخابات المركزية، والمهندس هشام كحيل، المدير التنفيذي للجنة، وطاقم لجنة الإنتخابات، وجمع غفير من طلبة الجامعة وأساتذتها وموظفيها. وقد تم انتاجها ضمن مشروع تعزيز المشاركة في الانتخابات، بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، وبدعم من مكتب التعاون الايطالي.

وتجسد المسرحية موضوع الانتخابات المحلية، وسعت إلى تعزيز قيم الديمقراطية والعدالة ودور المرأة والشباب في التغيير، وتبع العرض المسرحي نقاش عام للمواضيع المطروحة مع طلبة الجامعة.

وتحدث الأستاذ الدكتور حمد الله عن لجنة الإنتخابات المركزية التي تأسست عام 1995 والتي تعمل بشفافية تامة في أي عملية إنتخابية، وهذا بشهادة المراقبين الدوليين الذين شاركوا في الإنتخابات الماضية.

وثمن أ.د. حمد الله مواقف فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” بإصراره على ممارسة الحياة الديمقراطية في تقبل نتائج اي عملية ديمقراطية، وأضاف أ.د. حمد الله ان السيد الرئيس لديه رغبة بإجراء الإنتخابات في الوطن ككل.

وأوضح أ.د. حمد الله أن الإنتخابات حق ديمقراطي يجب على كل فرد من أفراد المجتمع ممارسته، كما دعا طلية الجامعة الى المشاركة في اي عملية انتخابات قادمة.

وقدم كحيل شرحا عن طبيعة عمل لجنة الإنتخابات المركزية ودورها في تعزيز المفاهيم الإنتخابية لدى شرائح الشعب المختلفة.

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash