الصحافة صاحبة الجلالة
افتتاح معرض صور -فلسطين بعيوننا- في جامعة النجاح الوطنية
30 أكتوبر 2011, khaled mufleh @ 3:05 م
100 مشاهده

افتتح الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية معرض صور فوتوغرافية بعنوان “فلسطين بعيوننا” والذي ينظمه فريق مصوري فلسطين بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة في الجامعة، وينظم المعرض تحت رعاية أ.د. رئيس الجامعة. وقد ضم المعرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية لمصورين من مدينة نابلس وقطاع غزة عرضوا فيها صورا للبلدة القديمة في مدينة نابلس ومناظر عامة من مواقع في الريف الفلسطيني والمدينة والمخيمات الفلسطينية في محافظة نابلس.

حيث اختص المعرض الذي ينظم في ساحة الشطرنج في كلية الفنون الجميلة بعرض الجانب الأثري والجمالي في فلسطين، إضافة لعرض بعض الصور المنوعة، إلى جانب صور تظهر تجذر الشعب الفلسطيني في وطنه وأرضه وصور تظهر حق العودة .

كما اشتمل المعرض على صور لمصورين من قطاع غزة تظهر المعالم التاريخية في القطاع وميناء غزة ولحظة الغروب وساحة الجندي المجهول وحياة أهالي مدينة

وقطاع غزة.

وكان الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، والدكتور حسن نعيرات، عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة، والمشاركون في المعرض قاموا بجولة في داخله، وقد أبدى أ.د. رئيس الجامعة إعجابه بفكرة المصورين الشباب وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

يذكر انه قد شارك في المعرض المصورون أركان الأغبر، واحمد البظ من مدينة نابلس وشادي العصار، وحسام سالم، وإياد الجندي، وساجد حماد، ومحمد الأغا، وبرهان عامودي، ويقين غرابا.

وأوضح منظموه بأن المعرض يحمل رسالة على هذه الأرض ما يستحق الحياة وهي رسالته التي يطلقها من خلال صور جميع المشاركين في المعرض. يذكر أن المعرض يستمر لمدة أسبوع.

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash