الصحافة صاحبة الجلالة
جرة غاز!!!!
24 يناير 2012, khaled mufleh @ 9:43 ص
98 مشاهده

بقلم: خالد مفلح

أنت مجرد مواطن بسيط، وفقير، ورزقك على الله، تستهلك الغاز كما تستهلك الدولارات، فجأة وفي وسط موجة صقيع واجواء شديدة البرودة، أحبت العدوة ” جرة الغاز ” أن تنكد عليك حياتك، فرغت الساعة الثالثة عصرا، الحل الوحيد في هذه الحالة ان ترفع سماعة الهاتف وتدق رقم الموزع الذي تتعامل معه وتتحدث معه بكل أدب ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… لو سمحت بدي جرة غاز، فهو يرد عليك لمين… انت تقول له ل………… شارع ………… عمارة……….. طابق……….. شقة…….. مقابل المصعد. المزيد »


الى متى سنبقى رهائن بيد تجار الدم؟
23 يناير 2012, khaled mufleh @ 12:56 م
17 مشاهده

بقلم: خالد مفلح

انه لشيء محزن ان نسمع كل يوم ان تجارا اعتقلوا على خلفية ضبط مواد تموينية فاسدة في مخازن محلاتهم التجارية او شركاتهم الكبرى، وانه لشيء يبعث بالقلق لدى المواطنين البسطاء الذين لا حولا ولاقوة لهم الا بالله ان يكونوا يستهلكون في بيوتهم الكثير الكثير من المودا التموينية المنتهية الصلاحية بل والفاسدة ايضا وهم لا يعلمون عنها شيء. المزيد »


شرطة نابلس تحل لغز احراق اكبر مطابع المدينة
15 يناير 2012, khaled mufleh @ 11:02 ص
29 مشاهده

 

نابلس – خالد مفلح- استطاعت شرطة نابلس بكافة افرعها المختصة من حل وكشف لغز احراق مطبعة الحجاوي بعد اسبوع من اشعال مجهولين النار فيها، وقد عقد في مقر شرطة نابلس مؤتمر صحفي للاعلان عن نتائج التحقيق في هذه القضية التي شغلت الرأي العام وذلك بحضور العميد جبر عصفور مدير المباحث العامة في الضفة والعميد يوسف عزريل مدير العلاقات العامة بالشرطة وبحضور المقدم عمر البزور مدير الشرطة والرائد سائد عساف مدير المباحث العامة وحسام حجاوي صاحب مطبعة الحجاوي. المزيد »


مشكلة اجتماعية كبرى امام مدراس الاناث في نابلس تحتاج الى معالجة وحل سريعين
2 يناير 2012, khaled mufleh @ 7:44 م
90 مشاهده

نابلس: خالد مفلح

كنت في زيارة الى احد الاصدقاء الذي تقع منجرته أمام احدى مدارس الإناث في مدينة نابلس، وكانت الساعة تقترب من الظهيرة، بدأت في المكان حركة شبابية نشطة رغم ان الشارع ليس شارعا رئيسيا ولا حيويا ولا تجاريا، فهو مجرد شارع فرعي يؤدي الى حي من أحياء مدينة نابلس الكبيرة، دفعني فضولي الى سؤال صديقي الذي انا بزيارته ما الأمر؟ فكانت اجابته طبيعية ولم يرفع رأسه عن العمل، فجاء جوابه ان هذا التجمع يدل على ان بنات المدراس ستخرج بعد قليل. المزيد »