الصحافة صاحبة الجلالة
ردا على الزميل محمود برهم… لا تستقيل يا سلام فياض
31 يوليو 2011, khaled mufleh @ 10:56 ص
79 مشاهده
الكاتب: خالد مفلح
لا اعتقد ان احدا يستطيع ان ُينكر ان حكومة السيد سلام فياض حققت الكثير على الارض، وجلبت الدعم والتمويل والمانحين الى الشارع الفلسطيني وهذا بشهادة اعلى المستويات في السلطة الوطنية الفلسطينية وغيرها من المراقبين المحليين والدوليين، وقد أُثبت ذلك العديد من الدراسات والاحصائيات من خلال متابعة العديد من المشاريع التي نفذت وتنفذ في الاراضي الفلسطينية. المزيد »

لا اهلاً ولا سهلاً بنتائج التوجيهي
25 يوليو 2011, khaled mufleh @ 8:59 ص
321 مشاهده

 

بقلم: خالد مفلح

من زار مدينة نابلس بالأمس ظن أن حربا ضروسا دارت رحاها هنا في هذا المكان، لكن سرعان ما تبددت مخاوف من دخل الى احياء المدينة وشاهد ان كل هذه الاصوات التي كانت حتى ساعات الصباح الاولى وما زالت تهز جرزيم وعيبال، الجبلين الشهيرين في المدينة ما هي الا احتفالات بنتائج امتحان الشهادة الثانوية العامة. اليس غريب امر هذا الشعب؟ في كل المناسبات التي تمر عليه يطلق الاعيرة النارية والمفرقعات، وتطلق السيارات العنان لأبواقها ويخرج الناس من النوافذ يصرخون بأعلى الأصوات ويدخنون واحيانا يتلفظون بألفاظ نابية لا تليق بطالب يستعد لخوض مرحلة الجامعة ويعيثون في الارض فسادا وكرها. المزيد »


نتائج التوجيهي
24 يوليو 2011, khaled mufleh @ 9:20 ص
32 مشاهده



http://idevator.com/tawjehe/?2




جامعة النجاح الوطنية تستضيف الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بدعوة من فخامة السيد الرئيس محمود عباس
20 يوليو 2011, khaled mufleh @ 10:14 ص
40 مشاهده

 

كتب خالد مفلح

 

أحيا الفنان الكويتي، وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة عبد الله الرويشد حفلاً غنائياً كبيرا في جامعة النجاح الوطنية، وقد نظمت لجنة العلاقات العامة لمؤسسات محافظة نابلس هذا الحفل تحت رعاية فخامة السيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن”، حيث حضره أكثر من عشرة آلاف شخص من كافة محافظات الضفة الغربية وفلسطين المحتلة عام 1948 بحضور ممثل عن السيد الرئيس محمود عباس، الدكتور حسين الأعرج، والدكتور محمد حنون، نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون المجتمعية ، والدكتور سائد الكوني، نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعديد من الوزراء والمحافظين وقادة الأجهزة الأمنية وغيرهم والآلاف من المواطنين. المزيد »


اعلان وظائف شاغرة في جامعة النجاح الوطنية
20 يوليو 2011, khaled mufleh @ 10:07 ص
313 مشاهده


تعلن الجامعة عن حاجتها لثلاث صيادلة للعمل ضمن المشروع الفرنسي – العمل ميداني – على ان تتوفر فيهم الشروط التالي:

1-      لديهم خبرة مهنية لا تقل عن خمس سنوات ويفضل من لديهم خبرة في المستشفيات.

2-      ان يتقن المتقدم للوظيفة اللغة الانجليزية واستخدام الحاسوب بشكل ممتاز.

3-      يفضل من يحمل شهادة ماجستير صيدلة سريرية او علم الادوية.

4-      سيتم البدء بالعمل من تاريخ 15/8/2011 ولغاية 15/7/2013.

5-     يبدأ استلام الطلبات اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 19/7/2011 و ينتهي استلامها بتاريخ 25/7/2011.

تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية المتعلقة بالشهادات العلمية والخبرة إلى دائرة الموارد البشرية في مبنى إدارة الجامعة غرفة رقم 210.

للاستفسار: هاتف 2394960-09  داخلي (2105) أو (2104) بريد ألكتروني hr@najah.edu

ادارة الجامعة








حال البلد… بقلم خالد مفلح
11 يوليو 2011, khaled mufleh @ 4:34 م
60 مشاهده

 

بقلم: خالد مفلح

 

البلد حالها واقف مثل اشارات المرور فيها، ساعة شغالة وثلاثة وعشرين ساعة باليوم معطلة، مرات بتمر على الساعة تنتين الصبح من شارع بتكون فيه الاشارة شغالة مية بالمية، ومرة بتمر عليها الساعة تنتين الظهر عطلانة والزوامير لاعنة ابو البلد ما حد بيعرف ليش، حال البلد واقف، مثل حال الطفرانين وموظفين الحكومة فيه، البنوك أكلت الناس قروض وفوائد والموظفين المسخمين مش عارفين من وين يلاقوها، بتلاقي الموظف راتبه الفين شيقل وعليه شكين ثلاث بالشهر، وفي كثير منهم مشتري سيارة على البنك واثاث بيت على البنك، وختايرت البلد بيقول والله الا العروس تصير على البنك، كان احسن لانه نص شباب البلد بدها تتزوج بس ما باليد حيلة وهاي حال البلد، طيب وبعدين لوين رايحة فينا هالبلد شو الي بصير معنا كل ما قلنا هانت بتشتد اكثر، وكل ما تفاءلنا ساعة بخيم البؤس علينا خمسين ساعة. المزيد »