الصحافة صاحبة الجلالة
حيث ينام الأطفال: رحلة مصورة حول العالم من غرف نوم الأطفال!
31 مايو 2011, khaled mufleh @ 9:59 ص
50 مشاهده

أراد المصور جيمس موليسون إظهار مدى تنوع واختلاف ثقافات العالم من خلال جولة مصورة حول العالم، لكنه لم يصور بلداناً ولا شوارع ولا أشخاص كما المعتاد، بل اختار إظهار اختلاف ثقافات دول العالم من خلال شيء واحد فقط هو غرف نوم الأطفال!!:

طاف موليسون أرجاء العالم بدءاً من الأمريكيتين ومروراً بأوروبا وأفريقيا ووصولاً إلى آسيا، وكان في كل مرة يقوم بتصوير بورتريه للطفل ثم صورة لغرفته، ثم جمع كل هذه الصور مع تعليقه عليها في كتاب أسماه Where Children Sleep.
ويقول موليسون أنه يأمل أن يساعد هذا الكتاب على لفت انتباه الأطفال لعدم المساواة بينهم وبينهم أقرانهم داخل مجتمعاتهم وحول العالم!! المزيد »


اعـــــــــلان حفل تخريج الفوج الحادي والثلاثين
31 مايو 2011, khaled mufleh @ 9:36 ص
187 مشاهده

اعـــــــــلان حفل تخريج الفوج الحادي والثلاثين

تعلن جامعة النجاح الوطنية للطلبة الذين سجلوا للمشاركة في حفل تخريج الفوج الحادي والثلاثين أن مواعيد حفلات التخرج والتدريب ستكون كالتالي:

أولا: الحفل الرسمي: تكريم أوائل الطلبة يوم الاثنين الموافق 13/6/2011، الساعة العاشرة صباحا، في مسرح سمو الأمير تركي بن بعد العزيز. المزيد »


رسالة هامة وعاجلة الى رئيس الوزراء
8 مايو 2011, khaled mufleh @ 5:15 م
131 مشاهده

خالد مفلح

لا شك ان قرار الحكومة الفلسطينية تأخير صرف رواتب موظفيها العاملين “عسكريين ومدنيين” بعد قطع عائدات الضرائب الفلسطينية التي تحتجزها اسرائيل منذ اقل من اسبوع شكل ضربة قاسية للحكومة الفلسطينية وعلى رأسها دولته الدكتور سلام فياض وللجهود الرامية لاقامة الدولة العتيدة، لقد طالعنا السيد فياض على مدى عام بأخبار سرتنا كشعب فلسطيني كثيراوهي اننا بتنا قاب قوسين او ادني من الدولة، لكنها احبطتني انا شخصيا وآلاف معي بعد الاعلان عن عدم توفر مبلغ من المال في خزينة “الدولة” تدفع به رواتب الموظفين، فمنذ عام تقريبا وانت يا دولة رئيس الوزراء تخطب فينا صباح مساء بأننا اكملنا الجاهزية لإعلان دولتنا المستقلة في هذا العام، واخبار اخرى ما زالت ترسلها لنا عبر الاذاعات وفي خطاباتك الاسبوعية ان هيئات دولية شهدت لنا اننا جاهزون لاعلان الدولة في ايلول القادم ونحن غير جاهزين داخليا لذلك حسب رأيي المتواضع، فما الحل؟. المزيد »


الجيش المصري يرفح حالة الطوارىء الامنية على حدود غزة واسرائيل
1 مايو 2011, khaled mufleh @ 9:34 م
46 مشاهده

رفعت السلطات المصرية بشمال سيناء حالة الطوارىء الامنية القصوى تحسبا ليوم الزحف الى القدس فى الرابع عشر من الشهر الجاري بعدما قررت قوى وطنية مصرية عديدة الزحف الى القدس عن طريق حدود مصر مع اسرائيل وقطاع غزة . المزيد »