الصحافة صاحبة الجلالة
برنامج امتحان الثانوية العامة للعام2011
21 فبراير 2011, khaled mufleh @ 8:27 م
72 مشاهده

 

برنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2011 لكافة الفروع حيث ستبدأ الامتحانات لكافة الفروع بتاريخ 15.6.2011 وستكون الجلسة الاولى الساعة التاسعة صباحا.

وقال الاستاذ فوزان الجابي مدير مركز العلوم والثقافه  ان برنامج الامتحانات لهذا العام مناسب جدا مقارنة مع الاعوام الماضية وهناك وقت كاف لكافة المواد اضافة الى ان الطالب سيأخذ عطلة للدراسة لمدة 40 يوما وهذا ما لم يحدث في الاعوام السابقة.

للاطلاع على برنامج الامتحانات .. انقر هنا


بحضور شخصيات وطنية… حفل تأبين للمرحوم المناضل الوطني الكبير وحيد كامل حمد الله
17 فبراير 2011, khaled mufleh @ 9:17 م
161 مشاهده

بقلم: خالد مفلح

أقيم في جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس مساء يوم الخميس 17/2/2011 حفل تأبين للمرحوم المناضل الوطني الكبير وحيد كامل حمد الله “ابو الرائد”، عضو مجلس امناء جامعة النجاح الوطنية، ورئيس بلدية عنبتا السابق، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني، وأحد الاعضاء المؤسسين للجنة التوجيه الوطني والتي تم تأسيسها بهدف صون وحماية مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية في الاراضي المحتلة. وحضر حفل التأبين الدكتور حسين الأعرج، رئيس ديوان الرئاسة، ممثلا لفخامة السيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن “، والدكتور فاروق زعيتر، نائب رئيس مجلس امناء الجامعة وعدد من اعضاء مجلس امناء الجامعة، وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعدد من الوزراء والمحافظين وقيادة وطنية واسلامية، والأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، ونوابه ومساعديه وعمداء الكليات واعضاء من الهيئتين الإدارية والتدريسية ورؤساء الاقسام والمراكز العلمية في الجامعة، وعائلة المرحوم، وعدد كبير من ممثلي المؤسسات المحلية والوطنية ورجال الدين المسلمين والمسيحيين والسامريين، وحشد من المواطنين الذين عاصروا وعايشوا المناضل الكبير، وقد أقيم الحفل في مسرح سمو الامير تركي بن عبد العزيز في الحرم الجامعي الجديد.

 

المزيد »


ما هو مصير الورقة المصرية للمصالحة الفلسطينية بعد ثورة شباب مصر؟
1 فبراير 2011, khaled mufleh @ 7:16 م
121 مشاهده

 

بقلم:خالد مفلح

أًدرك تماما ان هناك من صفق حتى احمّرت يداه فرحاً لما حل بمصر العروبة، وضحك حتى انقلب على ظهره من شدة الضحك ارتياحا لما حل بارض الكنانة، وهناك من تألم لهول ما يجري على الارض ومن ضياعِ للحريات وفقدان للأمن وتغيبا للقانون في ظل الثورة التي احدثت هزة كونية لم يكن القائمون على النظام في مصر يتوقعونها على الاطلاق. فثورة الخامس والعشرين من يناير 2011 هزت الامة العربية اجمع وتركت العالم اجمع يراقب عن كثب ما ستؤول اليه الامور في الجمهورية العربية المصرية ” ام الدنيا “. فالمتابع لثورة شباب مصر يدرك تماما ان هذه الملايين التي تزحف يوما بعد يوم لا توجد قوة تستطيع ردعها وايقافها عن العمل من اجل تحقيق احلامها، ويطالب الشباب المصري – الذي وصفه الكثير بشباب الانترنت والمقاهي – بإسقاط النظام الحاكم في مصر ورحيل الرئيس المصري محمد حسني مبارك الذي استحل العرش قبل ثلاثين عاما ونيف. المزيد »