الصحافة صاحبة الجلالة
مؤتمر القدس في الضمير العربي والاسلامي في النجاح يوصي بتشكيل هيئة اسلامية مسيحية للوقوف في وجه محاولات المس بالطابع الديني القائم في مدينة القدس
30 نوفمبر 2010, khaled mufleh @ 3:14 م
61 مشاهده

خالد مفلح

أوصى المشاركون في مؤتمر القدس الحادي عشر الذي عقدته كلية الآداب في جامعة النجاح الوطنية تحت عنوان: “القدس في الضمير العربي والاسلامي” وبرعاية من شركة الاتصالات الفلسطينية الخليوية (جوال) بتشكيل هيئة اسلامية مسيحية للوقوف في وجه محاولات المس بالطابع الديني القائم في مدينة القدس، كما اوصى المشاركون بالتصدي للمحاولات الاسرائيلية بسحب هويات المقدسيين وحرمانهم من ابسط حقوقهم الانسانية، ومخاطبة جامعة الدول العربية ومنظمة لتخصيص يوم للقدس، كما اوصى المشاركون كذلك بإدانة كل الاجراءات الاحتلالية القمعية بحق المدينة. المزيد »


جامعة النجاح الوطتية تستضيف مؤتمر فلسطين للعلاقات العامة والاتصال
30 نوفمبر 2010, khaled mufleh @ 3:12 م
273 مشاهده

 

خالد مفلح

استضافت جامعة النجاح الوطنية يوم الاربعاء 30/11/2010 مؤتمر فلسطين للعلاقات العامة والاتصال تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، وذلك في مسرح سمو الامير تركي بن عبد العزيز في الحرم الجامعي الجديد وقد شارك فيه نخبة من الخبراء والباحثين والمهتمين في مجال العلاقات العامة والاتصال. المزيد »


محافظة نابلس تجري انتخابات المكتب الحركي للصحفيين
28 نوفمبر 2010, khaled mufleh @ 8:17 م
114 مشاهده

جرت  في مكتب اقليم فتح في محافظة نابلس انتخابات المكتب الحركي للصحفيين في المحافظة بحضور  48 عضواً من أعضاء المكتب الحركي من اصل 52 عضوا مسجلا .

وافتتح المؤتمر بحضور  السيد  محمد النوباني( أبو يعقوب ) نائب المفوض العام للمنظمات الشعبية والسيد  وموسى الشاعر أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفين والسيد أحمد صيام أمين سر المكتب الحركي للصحفيين في القدس والصحفي خالد ابو بكر والسيد  محمود اشتيوي أمين سر اقليم فتح / منطقة نابلس والأخت رزان هندية عضو اقليم نابلس ومسؤوله  ملف المكاتب الحركية في محافظة نابلس اضافه الى امين سر حركة فتح بنابلس السيد محمود اشتية . المزيد »


د.زكارنة رئيساً لمجلس الإدارة أربعة لجان تنبثق عن الاجتماع الأول لمجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني
7 نوفمبر 2010, khaled mufleh @ 9:42 م
256 مشاهده

خالد مفلح

في اجتماعه الأول يوم الخميس الموافق 04/11/2010 في المملكة الأردنية الهاشمية عمان، وبحضور جميع  الأعضاء المنتخبين وممثليهم، عقد مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني الجديد والمكون من تسعة أعضاء تم انتخابهم في اجتماع الجمعية العمومية الأخير اجتماعه الاول.

وبدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية من د.محمد فايز جبر زكارنة، رئيس مجلس الإدارة السابق مرحباً بأعضاء مجلس الإدارة الجدد ومتمنياً لهم النجاح في عملهم لدفع عجلة العمل في البنك لما فيه مصلحة الجميع. المزيد »