الصحافة صاحبة الجلالة
جامعة النجاح الوطنية الاولى فلسطينيا والخامسة عربيا و1160 عالميا
22 يوليو 2010, khaled mufleh @ 7:45 ص
234 مشاهده

السيد صبيح المصري:  نقدر للأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، واسرة الجامعة جهودهم الكبيرة على هذا الانجاز

أ.د. رامي حمد الله
: اعتز وافتخر بالعقول التي قادت الجامعة الى هذا التميز

جامعة النجاح الوطنية الاولى على جامعات فلسطين والخامسة على  جامعات الوطن العربي و1160 على مستوى العالم حسب التقييم العالمي للجامعاتwebometrics

هي جامعة النجاح الوطنية نفسها التي تثبت مرة اخرى انها لن تقبل ان تبقى في نفس المكان طويلا، بل تعمل بكل ثقة وقوة لتتقدم وتتنامى في كل خطوة الف درجة الى الامام عن المرة التي قبلها وتعاهد الشعب والوطن ان تحقق الانجاز تلو الانجاز ليبقى العلم منارة الجامعة وتبقى النجاح ودرة فلسطين وكوكبة في سلسلة الكواكب العلمية الخمس المضيئة علما ومعرفة على مستوى الوطن العربي.

موقع webometrics الالكتروني المتخصص في رصد حركة المواقع الالكترونية الاكاديمية الاكثر تقدما في مجال الابحاث والدراسات والتقارير والصفحات الالكترونية في العالم بتقييم افضل تلك الجامعات والمشهور  على مستوى العالم. اعلن يوم الاثنين الموافق19/7/2010  حصول جامعة النجاح الوطنية على المرتبة الاولى فلسطينيا والخامسة على مستوى العالم العربي من بين سبعمئة جامعة وقعت تحت الاختبار في العالم العربي، والمرتبة 1160 من  بين عشرين الف جامعة على مستوى العالم. وبذلك تحقق الجامعة قفزة نوعية كبيرة جدا بعد ان كانت في شهر يناير من هذا العام تحتل المركز الاول على مستوى فلسطين والمركز العاشر على مستوى الوطن العربي وال1616 على مستوى العالم من بين اكثر من 18 الف جامعة يقوم المركز بتقييم افضلها.

كلمة رئيس مجلس امناء الجامعة المزيد »