الصحافة صاحبة الجلالة
النجاح تختتم احتفالات تخريج الفوج الثلاثين من طلبتها بتخرج كليات القانون والتربية الرياضية والفنون الجميلة والشريعة والاقتصاد والعلوم الادارية
9 يونيو 2010, khaled mufleh @ 8:11 م
228 مشاهده
اختتمت جامعة النجاح الوطنية احتفالاتها بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها، حيث احتفلت الجامعة يوم الاربعاء بتخريج طلبة كليات القانون، الرياضة، الفنون الجميلة، الشريعة والاقتصاد والعلوم الادارية.

وحضر حفل تخريج اليوم الاخير الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة،  وعدد من اعضاء مجلس امناء الجامعة ونواب الرئيس ومساعدوه وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات التي تم تخريجها وبحضور أهالي الطلبة الخريجين وبمشاركة جوقة الجامعة التي قدمت مجموعة من الفقرات الفنية.
كما حضر حفل اختتام فعليات التخرج عدد من المحافظين ورجال الاعمال وممثلين عن العديد من المؤسسات الرسمية والشعبية في العديد من المحافظات.
بدأ الحفل الذي اقيم في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم للطالب الخريج عدي جرّاب. تلاها دخول مواكب الطلبة الخريجين، ثم موكب اعضاء الهيئة التدريسية ورؤساء الاقسام والعمداء، وثم موكب رئيس الجامعة ونوابه ومساعدوه. المزيد »


تتواصل الاحتفالات بتخريج الفوج الثلاثين لطلبة الجامعة بتخريج طلبة كليات الهندسة، الزراعة، الطب البيطري، الآداب وتكنولوجيا المعلومات
9 يونيو 2010, khaled mufleh @ 12:16 م
263 مشاهده

تتواصل الاحتفالات بتخريج الفوج الثلاثين لطلبة الجامعة بتخريج طلبة كليات الهندسة، الزراعة، الطب البيطري، الآداب وتكنولوجيا المعلومات


09/06/2010

واصلت الجامعة يوم الثلاثاء احتفالاتها بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها وذلك بتخريج طلبة كليات الهندسة، الزراعة، الطب البيطري، الآداب وتكنولوجيا المعلومات، وبحضور  الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة ونواب الرئيس ومساعديه وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات التي تم تخريجها، وبحضور أهالي الطلبة الخريجين وبمشاركة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية التابعة لعمادة شؤون الطلبة، وجوقة الجامعة التي قدمت مجموعة من الفقرات الفنية والفنان الفلسطيني حسان فقها الذي قدم وصلة غنائية في الحفل.


وبدأ الحفل الذي أقيم في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد بدخول مواكب الطلبة الخريجين، وأعضاء الهيئة التدريسية وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ثم موكب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة ونوابه ومساعديه، وتلا ذلك عزف للسلام الوطني الفلسطيني، ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم للطالب عدي جرّاب وهو أحد الطلبة الخريجين. المزيد »