الصحافة صاحبة الجلالة
نتائج امتحان التوظيف في التربية لمنطقتي نابلس وجنوب نابلس
31 مايو 2010, khaled mufleh @ 9:03 م
3,020 مشاهده

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحان التوظيف للمتقدمين للوظائف التعليمية والإرشاد التربوي للعام الدراسي 2010/2011.

ودعت الوزارة جميع المتقدمين إلى مراجعة مديريات التربية والتعليم التي تقدموا فيها لمعرفة نتائجهم وتدقيق بيانات طلبات التوظيف الخاصة بهم أو زيارة موقع الوزارة الإلكتروني www.mohe.gov.ps أو www.zajel.edu.ps

وبينت الوزارة أن عدد المتقدمين لامتحان التوظيف في المحافظات الشمالية بلغ 24212 متقدماً بنسبة حضور بلغ 95% من أصل 25510 متقدماً ومتقدمة وبلغت نسبة الإناث المتقدمات من بين مجموع المتقدمين 82%.

لتحميل ملف علامات جنوب نابلس إضغط هنا

لتحميل ملف علامات منطقة نابلس اضغط هنا


جامعة النجاح الوطنية تنتج اول عود من خشب الزيتون في الوطن العربي
27 مايو 2010, khaled mufleh @ 7:39 ص
202 مشاهده

حلم راوده أكثر من عشرين سنة، بأن يصنع عوده بنفسه، وأن يكون هذا العود فلسطيني التصميم والبناء والهوية، وكان حلم وهاجس الفنان الفلسطيني حسن الدريدي، استاذ الموسيقى بكلية الفنون الجميلة في جامعة النجاح الوطنية بأن يكون العود الفلسطيني حاضرا في كل مكان لا سيما في الوطن العربي. المزيد »


بلدة بيتا
25 مايو 2010, khaled mufleh @ 12:39 م
73 مشاهده

بلدة بيتا
اصل تسميتها:
تعود كلمة بيتا إلى اصل سرياني معناه الأهل أو البيت وبيتا أيضا اسم يطلق على قرية من إعمال قسروان في محافظة جبل لبنان. المزيد »


قصة جاجات بلعا وزارتي الزراعة والصحة
19 مايو 2010, khaled mufleh @ 9:13 م
377 مشاهده

بقلم خالد مفلح

قبل ايام طالعتنا بعض الصحف ووسائل الاعلام بخبر مفاده ان جاجات بلعا مراض ومصابات بمرض خبيث يدعى انفلزنزا الطيورH5N1 وينتقل الى البشر من المخالطة بهذه الطيور وهرعت الى البلدة اجهزة الامن التي طوقت البلدة وانتشرت في مداخلها واخذت بفحص المركبات الداخلة والخارجة من والى البلدة التي تعتمد على تربية الدواجن في معظم الحالات وبالفعل اخذت تصادر وتتلف كل ما يتم تهريبه من جاج او بيض خوفا بالطبع من انتقال المرض الى باقي القرى والبلدات المحيطة وبالتالي انتشاره في كافة ارجاء الوطن ويتحول لا سمح الله الى وباء يصعب علاجه، المزيد »


دعوة لحضور لقاء هام حول القيادات العربية الشابة
2 مايو 2010, khaled mufleh @ 8:39 ص
44 مشاهده

دعوة لحضور لقاء حول القيادات العربية الشابة تتشرف دائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية ووحدة النجاح للخريجين بدعوتكم لحضور اللقاء حول القيادات العربية الشابة والتي سيتحدث فيه السيد غسان عنبتاوي، مدير عام شركة ريتش. الزمان : يوم الاربعاء الموافق 5/5/2010 في تمام الساعة 12:30 المكان: قاعة المؤتمرات في مكتبات جامعة النجاح الوطنية- الحرم الجامعي القديم سيدير اللقاء الاستاذ رافع دراغمة، مدير وحدة النجاح للخريجين ملاحظة: نذكركم بأن منظمة القادة العرب الشباب تقدم الفرصة لتدريب الطلاب في كل عام في ألمانيا.

لمزيد من المعلومات حول المنظمة يرجى زيارة الرابط التالي: http://yaleaders.org/en/

حضوركم تشريف لنا دائرة العلاقات العامة