ريال مدريد يسحق ديبورتيفو بسداسية وبرشلونة يسقط في كمين مايوركا بالدوري الأسباني

pic

سحق فريق ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 6/1 اليوم الاحد في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم ، وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين رائعين.

وقال رونالدو “إنها ليلة رائعة..أشعر بالسعادة لأنني أخيرا ظهرت بمستو طيب ومنحت الجماهير ليلة سعيدة”.

تعرض فريق برشلونة لتعادل محبط على أرضه ووسط جماهيره 1/1 مع ريال مايوركا ، رغم تقدم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بهدف مبكر للفريق ورغم الفرص التي لا تحصى سنحت للفريق في الشوط الأول

وأهدر برشلونة خمس نقاط في ثلاث مباريات خاضها على ملعبه هذا الموسم ، ليحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة ، بفارق نقطتين خلف فياريال الذي تغلب على راسينج سانتاندير 2/صفر اليوم ، وثلاث نقاط خلف بلنسية المتصدر والذي فاز على اتليتك بيلباو 2/1 أمس السبت وبفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وتقدم رونالدو بهدف لريال مدريد بعد مرور خمس دقائق من ضربة راسية وبعد 20 دقيقة أضاف الألماني مسعود اوزيل الهدف الثاني بتسديدة بقدمه اليسرى ، ليسجل أولى أهدافه مع النادي الملكي.

وتكفل أنخيل دي ماريا بتسجيل الهدف الثالث مستغلا عرضية جونزالو هيجوين ، الذي أحرز الهدف الرابع إثر تمريرة من دي ماريا.

وسجل مدافع ديبورتيفو زي كاسترو هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل أن يحرز رونالدو الهدف الثاني له والسادس لفريقه ، فيما جاء الهدف الوحيد لديبورتيفو بتوقيع خوان انطونيو روديجيز.

وقد تسفر الهزيمة المريرة عن إقالة المدير الفني ميجيل انخيل لوتينا بعد أن حقق الفريق أسوا بداية في تاريخه وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط فقط.

وأدرك ايميليو نوسو التعادل لمايوركا قبل أن يهدر فرصة محققة لمنح التقدم لفريقه في الدقيقة 60 في الوقت الذي فقد فيه برشلونة بريقه وإيقاعه.

وتوقفت المباراة دقيقة حداد قبل ضربة البداية حدادا على روح ادوارد مانشون نجم برشلونة في خمسينيات القرن الماضي والذي توفى يوم الأربعاء الماضي.

وبدأ برشلونة المباراة مثل “قطار الاكسبريس السريع” وتقدم ميسي بهدف في الدقيقة 21 بتسديدة ارضية زاحفة مستغلا رأسية بيدرو.

ولكن حامل اللقب فشل في زيادة حصيلته من الأهداف في الشوط الأول ثم أدرك نوسو التعادل لمايوركا قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول من ضربة رأسية.

وفقد برشلونة إيقاعه تماما في الشوط الثاني وسنحت له فرص قليلة ، وحرم القائم بويان من تسجيل هدف محقق قبل 13 دقيقة على النهاية.

Be Sociable, Share!

ضمن تصنيف أخبار رياضية | تعليق واحد »

تعليق واحد على “ريال مدريد يسحق ديبورتيفو بسداسية وبرشلونة يسقط في كمين مايوركا بالدوري الأسباني”

  1. anashoshia يعلق:

    بالتوفيق لجميع طلبة قسم اللغة العربية والإعلام
    مع تمنياتي لكم بدوام التفوق والنجاح .

أضف تعليق:




*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash