الجامعة العربية الأمريكية تفتتح معرضا للقرطاسية

افتتح الدكتور عدلي صالح رئيس الجامعة العربية الأمريكية في جنين، معرضا للقرطاسية والكتب، نظمه مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة، بهدف خدمة الطلبة من خلال توفير القرطاسية والكتب والاحتياجات المختلفة لهم.

وحضر الافتتاح المهندس عبد الباري مسلم مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والدكتور بشار دراغمة عميد شؤون الطلبة والدكتور أسامة العمري عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات وفتحي اعمور مدير العلاقات الدولية والعامة.

واستعرض رئيس الجامعة محتويات المعرض المختلفة والمتنوعة، واطلع على بعض الكتب العلمية والثقافية، مشيدا بجهود مجلس اتحاد الطلبة.

وقال الدكتور صالح : أن الجامعة تدعم وتشجع كافة الأنشطة والفعاليات العلمية والثقافية والترفيهية التي تنظم في الجامعة، كونها تعود بالنفع والفائدة على الطلبة وتساهم في تطوير وصقل شخصياتهم من خلال الأنشطة اللامنهجية.

من جهته شكر قسام العزموطي رئيس مجلس اتحاد الطلبة الدكتور صالح رئيس الجامعة، على تشجيعه لكافة الأنشطة التي ينظمها المجلس من خلال دعمه المتواصل وحضوره المستمر والفاعل، مشيرا إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن الأنشطة السنوية التي ينظمها مجلس اتحاد الطلبة، بهدف خدمة الطلبة وتوفير احتياجاتهم المختلفة

Be Sociable, Share!

ضمن تصنيف أخبار محلية | لا تعليقات »

أضف تعليق:




*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash