الحملة الدولية لحرية الحركة للفلسطينيين “كرامة” تواصل حشد الرأي العام المحلي والدولي لتحقيق أهدافها

84 مشاهده

رام الله- فلسطين: 

اعلن عدد من النشطاء الفلسطينيين من مختلف القطاعات إضافة الى عدد من مؤسسات المجتمع المدني استمرار وتزايد فعاليات حشد الراي العام المحلي والعالمي ضمن حملة كرامة الحملة الدولية لحرية حركة الفلسطينيين. وتعتبر حملة كرامة حملة جماهيرية وطنية تعمل باستقلالية مطلقة لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني من أجل تخفيف معاناتهم في الحركة والسفر داخل وخارج فلسطين بحرية وكرامة.
هذا وقد بدأ مجموعة من المتطوعين في استراحة بلدية اريحا لجمع التوقيع على العريضة التي اعدتها الحملة، اضافة الى قيام الحملة بالتشبيك والتنسيق مع عدد من المؤسسات والفعاليات الفسلطينية لحشد الراي العام الفلسطيني حول هذه القضايا وتجري التحضريات لأطلاق الحملة في الجامعات ومعاهد التعليم والتنسيق مع مختلف النقابات والشركات الفلسطينية من اجل انجاح هذه الحملة اضافة الى استخدام الانترنت من خلال وضع موقع متخصص لجمع التوقيع.

صورة عن واقع الحركة للشعب الفلسطيني

صورة عن واقع الحركة للشعب الفلسطيني

وافاد ممثلون عن الحملة أن الحل الجذري لحرية الحركة والسفر للفلسطينيين هو في إنهاء الاحتلال ونيل الشعب الفلسطيني لحريته وسيادته على حدوده وأرضه ومائه وأجوائه. وأن هذا لا يتعارض مع عمل الحملة من أجل تخفيف المعاناة على الشعب الفلسطيني وحفظ كرامته.
وأكد القائمين على الحملة ان الحملة تستهدف في مرحلتها الأولى السفر إلى الأردن وأن الحملة بدأت في العمل على موضوع السفر من الضفة الغربية إلى الاردن وبالعكس، وأن هذه المرحلة تعمل علىى تسهيل سفر الفلسطينيين إلى الأردن بحرية وكرامة دون اعباء مالية باهظة وتخفيف معاناتهم والحد من الإجراءات الروتينية الكثيرة والقاتلة وتحسين ظروف السفر الحالية بشكل فوري، بحيث يصبح متاحاً للفلسطينيين في الضفة الغربية،المغادرة في حافلات عامة جديدة من مراكز المدن الفلسطينية تذهب مباشرة إلى عمان مباشرة دون الحاجة أن ينزل المسافرون هم أو أمتعتهم من الباص على الإطلاق، أو تبديل الباص أو الانتظار لمدة طويلة، السفر بسياراتهم الخاصة مباشرة إلى عمان بأقل الاجراءات والرسوم،السفر على مدار الساعة دون التقيد بأوقات و/أو ايام محددة.
ودعى ممثلون الحملة كافة الفلسطينين للتوقيع على العريضة والانضمام للحملة من خلال الموقع الالكتروني
http://www.ahewar.org/camp/i.asp?id=169
 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash