خضر عدنان … أتعبت من عايشك ومن بعدك

بواسطة , فبراير 20, 2012 12:38 م



أخط هذه الكلمات في اليوم 65 من إضرابك عن الطعام ..لا بل فأنت لم تضرب عن الطعام منذ 65 يوما بل أعلنت عن عجزنا وضعفنا وفقرنا وأشهرت إفلاسنا الأخلاقي والسياسي والتنظيمي منذ 65 يوما. لقد كشفت عوراتنا فهلا سترتها؟

كنا نظن أن خطبنا وكلامنا وقليل من الدم ا- لازال عندنا بقايا منه نتبرع بها عبر القنوات الفضائية-  تكفي لنعيش بكرامة اصطنعناها، كذبناها على انفسنا وصدقناها وسوقناها وقلنا أن لنا سيادة ولنا دولة وجيش و … كنا مخطئين

أيها الضعيف يا من لا نجد باسمك حسابا على تويتر أو على الفيس بوك ولست من اصحاب المدونات أو الأقلام التي تغزو صحفنا ومواقعنا كل صباح لتبيعنا الأوهام، لقد دمرتنا وحطمت أصنامنا وكفرت بآلهتنا وشرائعها التي ما انفككنا ندرسها ونحفظها منذ توقيع اوسلوا وحتى اليوم.

أخجل وأنا أكتب إليك اليوم هذه الكلمات .. لأني أعلم أنها ليست سوى كلمات لا تغني ولا تسمن من جوع بل هي سلاح العاجز الضعيف مثلي .. فقد  كتبت اسمك بقطرة واحدة من دمي فقط لا أكثر وزرت خيمة التضامن معك بضع دقائق ولازلت مترددا في الالتزام بالإضراب الذي يدعون إليه غدا تضامنا معك … أرأيت عجزا أقبح من ذلك؟!!!

تسألني ابنتي كل مساء ونحن نستعد لتناول ما لذ وطاب فتقول “بابا هل أضربت عن الطعام اليوم؟” أغضب وأخجل وأرمقها بنظرة حادة فتفهم هي الإجابة دون عناء… أما انا فأبقى في دائرة العجز والتفكير لماذا لا أكون معك؟ لماذا أنت فقط من تثير كل هذه الضجة؟ لما حصلت على كل هؤلاء المتابعين عبر العالم وأنا لا؟

ببساطة لأنك أعدت إلينا إحساس الكرامة لأنك قهرت ذلك السجان الذي يقهرنا كل يوم لأنك جعلته عاجزا أمام صبرك وصمودك وتحملك فراق أهلك لأنك باحتقارك للطعام والشراب وزيف هذه الدنيا حصلت على المعنى الحقيقي للحياة…

أيها الشيخ والأخ والصديق الذي لم نلتقيه قط أيها الكريم والعفيف والمقاوم والمناضل .. لا تقبل فتوى من أحد فأنت هنا المفتي والكل عليه أن يسمع فصوت أمعائك أعلى من أي صوت وأصدق من أي وكالة أنباء وأشرف من السياسيين وأطهر من كل الكلمات والحروف …سنكون معك بكل ما نستطيع .. أعذرني فلن أستطيع توجيه الشكر والتقدير لك  لمنحك إيانا نموذجا فريدا ورائعاً في الكرامة والصبر والإباء وذلك لأننا لا زلنا نحتاج القوة لقول ذلك ولنكون قادرين على مخاطبتك فقد أتعبت من عايشك ومن بعدك.

Be Sociable, Share!

4 ردود على “خضر عدنان … أتعبت من عايشك ومن بعدك”

  1. basmabarhoum قال:

    لآ بأس في ان نقف امام خضر عدنان مكبلين
    لا نعي ماذا نفعل ولا ندرك ماالواجب علينا فعله
    ببساطه السبب , لانه هو من علمنا وسيعلمنا كيف ندافع عن كرامتنا ونحفظها , لله دره
    يارب انت وليه ونصيره فكن معه ,, بوركت فيما كتبت اخي خالد
    عل يوماً يقراها خضر عدنان ويعلم اننا حاولنا ان ننصره ..

  2. kalam قال:

    أتمنى ان نراه سالما غانما في القريب

  3. زهية خليل قال:

    نحن نشاركك كل احساس تشعر به ياخالد ..بذلك العجز وبذلك الالم وبذلك الفخر بمن هو ضعيف مهان في ايدي الاعداء ولكنه مرفوع الرأس ويهين معتديه ويهيننا معهم ..يالله اين نذهب

  4. kalam قال:

    اخاف يا زهية أن ننساه بعد كل الذي فعله وأن يستفرد الاسرائيليون به في سجنه

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash