هل سيصومون عن الدم؟

بواسطة , يوليو 31, 2011 11:41 ص


لا أعلم كيف سيصوم حكام سوريا واليمن وليبيا وغيرهم خلال هذا الشهر وهم مفطرون صبح مساء على دماء أبناء شعبهم؟ كيف سيصومون وهم غير قادرين على تمييز الخيط الأبيض من الأسود من فجر الحرية والكرامة واحترام الإنسانية؟ كيف سيصومون وهم المنتهكون لدماء وأعراض المتظاهرين لا لذنب اقترفوه سوى أنهم طالبوا بحقهم؟ كيف سيصلون بالناس أئمة؟ وهل سيسمحون للناس بالسجود لله عز وجل بعد أن سجدوا لصورهم؟ كيف سيصوم الرؤساء والحكام بعد أن نصبوا أنفسهم مكان الله عزو وجل – أو ربما يظنون أنهم أقوى منه-؟ هل سيكون صوم هذا العام على طريقتهم الخاصة التي لا ندري كنهها؟

لماذا يستكثر علينا هؤلاء الحكام أن نفطر على الحرية والانعتاق من رقهم؟ ألم يكفيهم صومنا عن كرامتنا وعن حقوقنا كل هذا الوقت من الزمن؟

إن ما يحدث في الوطن العربي يؤكد أن زمان الصوم عن الحقوق انتهى وأن الشباب قرروا وأرادوا فأعانهم الله وكان معهم فانتفضوا بشكل أذهل الدنيا وغير المفاهيم السائدة عنا كشباب عربي فأصبحنا محل احترام الجميع وتقديرهم.

أعتقد أن الرسالة إلى هؤلاء القتلة أضحت واضحة اليوم أكثر من أي وقت مضى … استفيدوا من هذا الشهر الفضيل الذي تصفد فيه الشياطين -الا ان كنتم ألعن منهم- وصوموا عن دمائنا علنا تأخذنا بكم رحمة عندما نتولى زمام الأمور وهو أمر حاصل لا محالة، واعلموا أننا مع بداية شهر الصوم قررنا الإفطار كل يوم على كرامة وعزة وحرية فما أجمله من إفطار.

Be Sociable, Share!

6 ردود على “هل سيصومون عن الدم؟”

  1. كل عام وانت بخير ..

    انا باعرف انه رمضان صار صيام عن الاكل والشرب ؟؟ لكن صيام عن الدم ؟؟ صعبة شوية في زماننا هذا .. اجارنا الله واياكم منه ..

    ورمضان كريم ..

  2. kalam قال:

    كل عام وانت بخير يا وجع البنفسج وأتمنى أن يصلح الله هذا الحال

  3. تعلمنا ان للسلطة .. غرور وسلطان عل ىصاحبة تجعله يفعل كل واى شيىء
    حتى لا يفرط فيها
    وها نحن راينا بأم اعيننا منذ فجر التاريخ الاكاسرة والملوك الذين دمروا شعوب باكلمها رغبة فى توسيع ممكلتهم
    وراينا هتلر وبوش وغيرهم دمروا شعوب كى يفرضول سيطرتهم او ليحصلوا على ابار بترول اكتر
    ها هى الدنيا وها هو السلطان
    وها هم حكم العرب يدمرون شعوبهم ولا ان يفرطوا فى كرسى السلطة

  4. kalam قال:

    الغريب في الأمر أن حتى أعتى الملوك وأكثرهم دموية عبر التاريخ لم يجلس في الحكم كما يجلس حكامنا اليوم فهم اما يقتلون أو يسممون أما حكامنا فيبدو أنهم محجبون بشكل جيد يصعب الوصول إليهم :)

  5. لن يصوم عن الدم انسان لا يعرف معنى الانسانية

  6. اللهم حرر الاقصى الشريف والشعب الفلسطينى من ايدى الطغاه الظالمين

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash