انطـــلاقـات

بواسطة , سبتمبر 28, 2009 6:08 ص

ما أكثر الإنطلاقات التي نحتفل بها فتارة نحتفل بانطلاقة المارد الأحمر وتارة بالخضر والأصفر والبنفسجي واللي مع كل لون وعلى كل لون، فلقد فوجئت هذا الصباح أننا نحتفل بانطلاقة المارد الأسود، يا سبحان الله كم تصرف هذه التنظيمات على احتفالاتها ومهرجانتها وكم هي سخية كل السخاء في ذلك ولكن عندما يتعلق الأمر بالناس أو بالناس الغلابة نجد الأيادي تصبح قصيرة مع تأكيدهم على أن العين بصيرة وبصيرة جدا.

أستغرب فعلاً حجم المصروفات التي يتفاخر حزب ما بأنه صرفها على ذكرى انطلاقته المجيدة مع أن عمره لم يتجاوز أصابع اليد الواحدة وآخر كل بطولاته متمثلة في الظهور في الشوارع مدججاً بالسلاح عملاً بالمثل القائل شوفيني يا بنت عم، والغريب أنه أثناء الاحتفال يطالب العالم أجمع بتوفير الميزانيات له وبدعمه بشتى السبل ولا أعرف هنا لماذا سيدعمونه هل لمقاومة الاحتلال أم ليقيم المزيد من الاحتفالات.

كل فصائلنا المناضلة تطالب بالشفافية والعدالة والحقوق والحريات العامة فهل منهم من أحد يتفضل علينا ويرينا كيف صرف هذه المبالغ الكبيرة أليست هذه النقود هي نقود الشعب لم يحصل عليها باسم الشعب ؟ أعتقد أن كل ما كانوا يقولونه لنا كــــــــــــــــــلام

للحديث بقية …….

Be Sociable, Share!

رد واحد على “انطـــلاقـات”

  1. كلام قال:

    أشكرك على المشاركة وأضيف على تفضصلتي به أنه من الضروري أن يكون هناك وعي لدى الناس بخصوص ما أثرتيه من تعدد للفصائل والأحزاب حتى أن عددها في فلسطين يفوق الحركات والأحزاب السياسية في الصين

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash