قبلة عسكرية

بواسطة , أغسطس 17, 2010 12:59 م


ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن مجندة إسرائيلية قامت بالتهكم على مواطنين فلسطينيين أو تعذيبهم فحاجز التفاح وأبو هولي في قطاع غزة وحاجز قلنديا في الضفة الغربية يشهدون على عشرات وربما مئات الممارسات الإسرائيلية المقززة التي تمت بحق الفلسطينيين، فما الجديد إذن في الصور التي نشرتها المجندة الإسرائيلية على الفيس بوك والتي عرفت عن نفسها باسم “إيدن من أسدود”؟

الجديد يا سادتي أن هذه الصور تأتي في وقت تعيش فيه السلطة الفلسطينية أسوأ أيامها فهي لا زالت تفكر في الذهاب إلى مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة – وكأن هناك فرق -، وتبحث عن غطاء عربي لا يكاد يداري سوءة الحكام العرب ليداري سوئتهم، بل ويلهث سياسيونا على تقبيلهم بكل مودة وحب في الوقت الذي يمنحون فيه شعبنا قبلة عسكرية يملؤها الذل والهوان.

تأتي هذه الصور في ظل انقسام على النفس وعلى الوطن وصراع على “سيادة” وهمية لا وجود لها، ونسيان تام للمقدسات والأسرى الذين تجاوز عددهم العشرة آلاف أسير وأسيرة.

الناطق باسم جيش الاحتلال قال أنهم لا يقبلون بهذه الصور ولو كانت المجندة لازالت في الجيش لتم عقابها!!!!، كيف للعالم أن يقبل مثل هذه المبررات الهشة وهذا الرد السطحي الذي لا يشكل رادعا لأي جندي آخر يفكر في نشر صور مماثلة.

أدعو هنا كل من شاهد هذه الصور أن ينقلها للعالم اجمع حتى يرى حقيقة الجنود الإسرائيليين الذين يتفنون في تعذيب وتنكيل المواطنين العزل، وحتى يرى العالم حقيقة ما يحدث في المعتقلات ليلتفتوا إلى معاناة الأسرى.

Be Sociable, Share!

رد واحد على “قبلة عسكرية”

  1. [...] This post was mentioned on Twitter by khaled sharqawy and شبِّك, khaled sharqawy. khaled sharqawy said: قبلة عسكرية http://blog.amin.org/kalam/archives/325 [...]

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash