اعتصام للفصائل اليساريه احتجاجاً على تأجيل الانتخابات في نابلس

نابلس – سكاي برس – جمال ريان


نابلس – سكاي برس – جمال ريان

نظمت فصائل اليسار الفلسطيني ظهر اليوم السبت اعتصاما احتجاجيا على قرار الحكومة الفلسطينية بالضفة الغربية،تأجيل الانتخابات المحلية، أمام مبنى بلدية نابلس.

وشارك في الاعتصام ممثلو الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والجبهة الشعبية وحزب الشعب والمبادرة الوطنية الفلسطينية وعدد من الشخصيات المستقلة. وردد المعتصمون هتافات استنكار لقرار الحكومة الفلسطينية مطالبين بتنظيمها كحق مشروع.

وقال المعتصمون في بيان وزع بالاعتصام “إن تبرير الحكومة لتأجيل الانتخابات من اجل إنهاء الانقسام وجهود المصالحة ادعاء باطل”. وأضاف البيان أن “التأجيل يتعارض مع قرارات المجلس المركزي”.

وطالبوا بالبيان مجلس الوزراء بـ “العدول عن قراره فورا”، بينما طالبوا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير “القيام بواجبها في حماية حقوق المواطن وصون الديمقراطية”.

ومن جانبه أكد النائب في المجلس التشريعي والأمين العام لحزب الشعب بسام الصالحي أن “القرار غير قانوني”، رافضا “سياسة التعيين في الهيئات والمجالس المجالس المحلية”.

Be Sociable, Share!

You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, or create a trackback from your own site.

لا يوجد تعليقات بعد, كن الاول لتقول شيء


إترك رد

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash