رغم ما قيل ويقال عن واقع الاعلام العربي المتردي، الا ان هناك هامشا يمكن لاي صحافي ان يبحر فيه،خاصة اذا اخذ راي كافة الاطراف وتعامل مع مهنة الصحافة وفق اصولها المهنية. مدونة خاصة بالصحافي حسام عزالدين، تختص بمراقبة الاعلام المحلي الفلسطيني.العنوان الالكترونيezzedine.hossam@gmail.com
طاسة وضايعه !!!!
29 ديسمبر 2011, hossamezzedine @ 8:30 ص
25 مشاهده

الاعلام يعني المعلومة، والاعلام الحقيقي يعني المعلومة الحقيقية، فهل يمتلك اعلامنا المبجل المعلومة؟، وهل تمتلك مؤسساتنا العظيمة المعلومة، ام اننا نعيش حالة من التوهان ومثل ما قالت ستي ” طاسة وضايعة”.
امس،  وفي مؤتمر صحافي لوزير الدولة لشؤون الاستيطان اعلن مستندا الى مركز المعلومات التابع للوزارة بان عدد الذين قتلتهم اسرائيل خلال العام 2011 بلغ 118 شهيدا، من بينهم سبعة قتلوا على ايدي المستوطنين.


وبعد ساعات قليلة اصدرت دائرة المعلومات في منظمة التحرير بيانا قالت فيه بان عدد الذين قتلتهم اسرائيل خلال العام 2011 بلغ 180 شهيدا.
واليوم طالعتنا وسائل اعلام محلية، بان عدد الذين قتلتهم اسرائيل في العام 2011 ، في غزة لوحدها بلغ 132 شهيدا، فاين هي المعلومة الحقيقية، واين اعلامنا العظيم من هذه المتاهات التي تقودنا فيها مؤسساتنا العظيمة التي يتسيدها اباطرة.

Be Sociable, Share!


تعليق واحد على “طاسة وضايعه !!!!”


  1. Сialis tadalafil — فبراير 1, 2012 @ 2:05 ص

    This is cool! And so interested! Are u have more posts like this? Please tell me, thanks


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash