رغم ما قيل ويقال عن واقع الاعلام العربي المتردي، الا ان هناك هامشا يمكن لاي صحافي ان يبحر فيه،خاصة اذا اخذ راي كافة الاطراف وتعامل مع مهنة الصحافة وفق اصولها المهنية. مدونة خاصة بالصحافي حسام عزالدين، تختص بمراقبة الاعلام المحلي الفلسطيني.العنوان الالكترونيezzedine.hossam@gmail.com
كلمة وزير العمل ..هل تستحق ؟؟؟؟
27 نوفمبر 2011, hossamezzedine @ 7:32 م
117 مشاهده

 نقابة الموظفين تبدأ إجراءات لاستقالة وزير العمل لعبارته المسيئة بحق الموظفين
 
 
رام الله – حسام عزالدين :”الأيام”: لم يشفع لوزير العمل احمد مجدلاني اعتذاره الذي نشره أمس، حول خروج كلمة بذيئة عن طريق الخطأ قبل ايام، خلال مقابلة صوتية عبر راديو محلي، حيث رفضت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية هذا الاعتذار، واعتبر نقيبها بسام زكارنة ان اعتذار المجدلاني لم يكن صحيحاً.
واعلنت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية عقب اجتماع لها امس، سلسلة من الفعاليات تهدف بالاساس الى “اقالة وزير العمل” حسب ما جاء في بيان النقابة واكده نقيبها بسام زكارنة لـ “الايام”.
وقدم المجدلاني امس، اعتذار عما وصفه “كلمة غير لائقة خرجت منه “في سياق منفصل خلال مقابلة صحافية أجراها راديو راية أف أم معي يوم الأحد الموافق 20-11-2011 في برنامج ملف الرقيب”.
وقال المجدلاني في بيانه: “صدرت مني كلمة غير لائقة موجهة للإجراءات الإسرائيلية التي تعيق المزارعين بمحافظة طوباس، لمنعهم من إعادة إعمار آبار المياه المدمرة”.
وأضاف: “بثت هذه الكلمات عبر أثير الراديو بطريق الخطأ، لأن خط الأستوديو لم يتم إغلاقه من المصدر بعد انتهاء المقابلة، الأمر الذي تم تفسيره وكأنها موجهة للمتحدثين”.
وقال: “إنني إذ أمتلك الشجاعة الشخصية والأدبية والأخلاقية لأتقدم باعتذاري لأبناء شعبنا العظيم وشرائحه الاجتماعية وأطره النقابية، لأؤكد اعتزازي بنضالات شعبنا العظيم، مع التأكيد على أنني لم أقصد الإساءة لأحد من قريب أو بعيد من بنات وأبناء شعبنا، آملا بأن يصار لفهم الأمور ضمن سياقها الطبيعي بعيدا عن استثمارها بشكل ضار بمصالح وقضايا شعبنا العظيم، في الوقت الذي نخوض فيه معركة قاسية ومتواصلة مع الاحتلال”.
وستبدأ نقابة العاملين في الوظيفة العمومية اليوم، فعالياتها بالتوقف عن العمل الساعة الواحدة ظهرا، ومغادرة اماكن العمل، على ان يكون هناك اعتصاما امام مجلس الوزراء غدا الثلاثاء.
وقالت النقابة انها ستوجه رسائل الى رئيس مجلس الوزراء سلام فياض والرئيس محمود عباس للمطالبة باقالة وزير العمل.
وكانت كلمة بذيئة خرجت عن وزير العمل خلال لقاء عبر الهاتف على راديو راية، كان يتمحور حول القانون الضريبي وتأثيره على الموظفين العموميين، وكان من ضمن المتحدثين ايضا نقيب العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة.
وساد جدل بين زكارنة والمجدلاني خلال المقابلة حول مادة لها علاقة بوضع الموظفين العموميين، حيث قال زكارنة ان النقابة تحتفظ بأصول المادة المتعلقة بالضرائب وغير ذلك فهو مزور.
وانتقل المذيع الى وزير العمل الذي على ما يبدو لم يمكن يعلم انه على الهواء بعد، وعلق بكلمة بذيئة عل ما اعتبره اتهاما من النقابة للوزارة بتزوير المادة المتعلقة بالقانون الضريبي.
وبثت كلمات الوزير عبر اليوتيوت، بحيث سمعها كثيرون، ونشر بشأنها كثير من الصور والكلمات الساخرة من حديث الوزير.
 
 

Be Sociable, Share!


2 التعليقات على “كلمة وزير العمل ..هل تستحق ؟؟؟؟”


  1. cialis erfahrungen — فبراير 1, 2012 @ 2:52 ص

    Thanks for sharing this with us. i found it informative and interesting. Looking forward for more updates..

  2. Noemi — يوليو 4, 2012 @ 1:56 ص

    Lot of smarts in that potsnig!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash