رغم ما قيل ويقال عن واقع الاعلام العربي المتردي، الا ان هناك هامشا يمكن لاي صحافي ان يبحر فيه،خاصة اذا اخذ راي كافة الاطراف وتعامل مع مهنة الصحافة وفق اصولها المهنية. مدونة خاصة بالصحافي حسام عزالدين، تختص بمراقبة الاعلام المحلي الفلسطيني.العنوان الالكترونيezzedine.hossam@gmail.com
حديث الشارع
8 نوفمبر 2011, hossamezzedine @ 7:50 ص
665 مشاهده

زاوية اسبوعية عما يجري في حياة الناس بعيدا عن السياسة

 (حسام عزالدين)

حلق الرأس بتهمة مغازلة البنات

-  قبل اليوم الاول للعيد، ووسط مدينة رام الله، انتشر افراد من الشرطة  والمباحث الجنائية بين المواطنين، ليس لاسباب جنائية، وانما للقبض على المتسكعين من الشبان الذين كانوا يتمادون في مغازلة الفتيات، حيث غصت شوارع رام الله والبيرة بالمواطنين الذين قدموا لممارسة طقوس لحظة التسوق الاخيرة.

احد العاملين في الاجهزة الامنية قال بان الاجراء الاول الذي يتم اتخاذه بحق الشاب الذي يضبط في مغازلة أي فتاة، حلق الراس وتأنيبه ومن ثم اطلاق سراحه.

 

ارقام كرت الجوال المدفوع مسبقا غير واضحة

 

- اكثر من مواطن اشتكى بان الكرت المدفوع مسبقا لشركة جوال غير واضح المعالم، حيث انه كان يتوارى بمجرد قشطه، وهو الامر الذي دفع اكثر من مواطن لشراء اكثر من كرت كي يتمكن من اجراء مكالماته في العيد، على ان يبقى في  انتظار اجراء الشركة لحل مشكلة الكرت غير واضح الارقام.

 وهذه عينة

تكسي … واكثر من طلب في نقلة واحدة

 

- توجه اكثر من مواطن في  يوم  وقفة العيد الى مركز الشرطة في رام الله لتقديم شكاوى ضد سائقي مركبات المكاتب، وذلك بسبب ان السائقين كانوا يعملون على نقل اكثر من طلب في نقلة واحدة.

وامتلأت طرقات رام الله والبيرة بالمواطنين، بالتالي كانت تلك الشوارع مصدرا مفيدا لسائقي مركبات المكاتب، الامر الذي دفعهم لاستغلال هذا الامر بتحميل اكثر من طلب في نقلة واحدة ولكن كل راكب يدفع ثمن طلبه الخاص.

 

 

وأي ظاهرة حياتية يجدها أي قارىء مهمة، بامكانه ان يبعثها على البريد الاكتروني ezzedine.hossam@gmail.com، وسنقوم بنشرها ومتابعتها.

Be Sociable, Share!


تعليق واحد على “حديث الشارع”


  1. احمد محمد — يناير 30, 2013 @ 11:27 ص

    تحويل كرة جوال


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash