رغم ما قيل ويقال عن واقع الاعلام العربي المتردي، الا ان هناك هامشا يمكن لاي صحافي ان يبحر فيه،خاصة اذا اخذ راي كافة الاطراف وتعامل مع مهنة الصحافة وفق اصولها المهنية. مدونة خاصة بالصحافي حسام عزالدين، تختص بمراقبة الاعلام المحلي الفلسطيني.العنوان الالكترونيezzedine.hossam@gmail.com
عاجل …الحمار المفقود يكشف للاعلام سبب اختفاءه
9 ديسمبر 2010, hossamezzedine @ 5:42 ص
137 مشاهده

في حلقات ماضية كنت كتبت عن  حمار ابيض مفقود، وصاحبه يبذل قصارى جهده للعثور عليه، منذ الخامس عشر من اذار الماضي.

واليوم ظهر الحمار، وروى قصة اختفاءه لوسائل الاعلام المحلية والاجنبية التي قدمت من كل صوب، لمتابعة قصته، وكم كان الحمار سعيدا وهو يدلي بتصريحاته امام وسائل الاعلام.

وحسب ما روى الحمار فان اختفاءه كان سببه علاقة غرامية مع حماره من قرية مجاورة، وانه عاش اجمل ايام حياته مع هذه الحمارة التي لم يرد الكشف عن اسمها خوفا من ان تتعرض للقتل على يد اهلها بتهمة الشرف.

الحمار يدلي بتصريحات متلفزة عن قصته المثيرة

وقال الحمار الذي بدا واثقا من نفسه ” صحيح انني حمار لكني افهم لغة الحب، لذلك تعلقت بهذه الحمارة منذ  ان رأيتها حينما كنت ارعى في احدى السهول القريبة من رام الله، وللحقيقة فقد الهبت الحماره  مشاعري لدرجة انني قررت الاختفاء والابتعاد عن صاحبي دون ان يعلم، خوفا من ان يمنعني من مرافقتها.

وقال الحمار بانه عاش مع الحمار قصة حب حقيقية، مثل وعاش مع الحمارة مثل اي زوجين، لكنه اكتشف في النهاية انه لا يمكن  له الزواج بها، لان والدها كان اعطاها لابن عمها منذ ولادتها.

وحاول الحمار الانتحار بعدم عرف استحالة ارتباطه بحمارة حياته، لكن فكر مليا في الامر، وقرر العودة الى صاحبه، لكنه في ذات الوقت سيواصل المحاولة مع كافة الهيئات العشائرية لاسترداد معشوقته.

وتجنب الحمار الاجابة على العديد من الاسئلة التي وجهها له الصحافيين، مثل اي كان يبيت طوال هذه المدة؟ واين تسكن الحمارة، خاصة وان هناك  معلومات  اولية تشير الى ان الحمارة تسكن على حدود قطاع غزة.

للعودة الى قصة الحمار من بدايتها ابحث في مربع البحث في المدونة عن  ( اختفاء حمار).

Be Sociable, Share!


2 التعليقات على “عاجل …الحمار المفقود يكشف للاعلام سبب اختفاءه”


  1. سوسو — ديسمبر 9, 2010 @ 6:26 ص

    hhhh
    بسيطة كتير بتصير

  2. ابو العز — ديسمبر 16, 2010 @ 3:33 م

    حتى الحمار بعرف كيف يوخذ حقة . فعلا انة حمار برفع الراس , مش زي بعض الحمير الا بضيعو حقهم وحق شعبهم من الحمير


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash