رغم ما قيل ويقال عن واقع الاعلام العربي المتردي، الا ان هناك هامشا يمكن لاي صحافي ان يبحر فيه،خاصة اذا اخذ راي كافة الاطراف وتعامل مع مهنة الصحافة وفق اصولها المهنية. مدونة خاصة بالصحافي حسام عزالدين، تختص بمراقبة الاعلام المحلي الفلسطيني.العنوان الالكترونيezzedine.hossam@gmail.com
تطورات قضية الحمار المفقود
24 مارس 2010, hossamezzedine @ 3:27 م
28 مشاهده

كما اسلفنا فان صاحب الحمار اصر على ان يحلف الجزار المتهم،اليمين، امام وجهاء قرية  صاحب الحمار ووجهاء قرية الجزار، بانه لا يعلم شيء عن الحمار المختفي، وانه لا يعلم ان كان الراعي الذي يعمل لديه هو من سرقه ام لا. لكن الجزار لم يعد، لاداء اليمين،  رغم انه تم تحديد موعد لذلك، ولا زال صاحب الحمار في الانتظار.

واثقل غياب الحمار كاهل صاحبه، حيث بات اليوم يذهب  لرعي اغنامه بدون اي وسيلة نقل ( الحمار)، وفقط بمصاحبة  كلبه الذي بات اكثر الفاقدين لزميله الحمار، وحسب ما قال احد المتدخلين في القضية، فان الامور قد تتطور بين  صاحب الحمار والجزار، في حال لم يتقدم الجزار لحلف اليمين، حيث قد يسعى صاحب الحمار الى التوجه الى الشرطة مجددا، وتوجيه ا تهام مباشر للجزار بتهمة سرقة الحمار، وعندها قد يخضع الجزار للتحقيق ويعترف ان كان باع الحمار او ذبحه وسلخه وباعه لحمة مفرومة او قطع.

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash